حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتدرج فى وظيفتك لمنصب جديد اليوم

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتدرج فى وظيفتك لمنصب جديد اليوم برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والغرور فى مواقف كثيرة، بينما يعتبر الصدق والحرص على مشاعر الآخرين، والتمتع بالشخصية القيادية من أبزر المميزات، من مشاهير برج الميزان محمد منير

برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تتأثر اليوم بالانتقادات التى تتلقاها اليوم من بعض المحيطين بك فى بيئة عملك، ربما تهدأ الأجواء عند منتصف اليوم ولكنك تتحلى بالثبات على المبدأ وتتمسك بهدوء أعصابك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

تتقرب للشريك بهدايا مفضلة إليه، ولا مكان لوجود الخلافات الشخصية بينكما، فلديك اليوم فرصة ذهبية لتعيش يوم هادىء ومختلف بصحبة الشريك.

برج الميزان على الصعيد  الصحى

تشعر ببعض الإرهاق بعد عودتك للمنزل عند المساء ويتطلب ذلك قسط مناسب من الراحة بعد أسبوع مرهق وملىء بالأعمال والمهام، توقف عن ممارسة الرياضة اليوم، وابحث عن نظام رجيم يناسب حرق السعرات الحرارية فى جسمك.

توقعات الفلك لمواليد برج الميزان

تنقصك بعض الشجاعة اليوم بخصوص خوض التجارب الجديدة، والمغامرات مع الأصدقاء، ربما تحتاج لتشجيع ومساندة، فلا تدع أحدهم يقلل من جهودك التى تبذلها، عند المساء تلتقى ببعض أفراد أسرتك المقربين، وتستعين بآرائهم فى خطواتك المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة