حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك جيد

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك جيد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 17/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ولأنه برج هوائى فإن مواليده يتسمون بالكثير من التردد وتقلب المزاج، رغم أنهم حكماء ومنصفون ولديهم قدرة كبيرة على التدخل فى النزاعات والخلافات وحلها بدبلوماسية وإنصاف، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة روبى.

 
روبى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

أنت شديد الثقة اليوم ولديك طاقة إيجابية مما يجعلك قادرًا على كسر الجليد بينك وبين أى عميل وستحصل أيضًا على هامش ربح جيد، لكن بنهاية اليوم قد تتعثر فى بعض المشاكل التافهة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

كنت تريد أن تكون محبوبًا ومدللاً وهذا يجعلك كثير المطالب ولا تشعر بالأمان وقد يجعلك هذا تنفجر فى شريك حياتك وقد تخسرا العلاقة إذا لم تحاول تفهم الموقف الصعب الذى تضعه فيه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

النظام الصحى الصارم الذى تتبعه سيظهر تأثيره أخيرًا وستلاحظ تحسنًا واضحًا فى حالتك الصحية مما يشجعك على مواصلة روتينك الصحى وتكثيف جهودك للحفاظ على لياقتك البدنية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

تقدم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب منك اليوم وسيتقبلها مع الشعور بالامتنان وهو ما ينعكس إيجابًا على مزاجك. ويمكن أيضًا أن تتواصل مع شخص كانت تربطك به علاقة قديمة وستحصل على متعة شديدة فى التواصل. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة