فيديو..رئيس "الأركان اليمنية": علاج الجرحى أولوية قصوى لدى الشرعية

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 05:47 م
فيديو..رئيس "الأركان اليمنية": علاج الجرحى أولوية قصوى لدى الشرعية جانب من الاجتماع فى مأرب
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ،اليوم، أن قضية الجرحى واستكمال متطلبات علاجهم في الداخل والخارج والعناية الكاملة بهم تمثل أولوية قصوى لدى قيادة الجيش، مشيراً الى انه سيتم متابعة الأمر مع الحكومة في أقرب وقت،  منوها بأن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه ورئيس الوزراء لن تدخر جهدا في سبيل الاهتمام بالأبطال الجرحى الذين افتدوا الوطن والشعب بدمائهم.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع عدد من رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة الأركان وعدد من قادة المناطق العسكرية بمأرب، واستعرض خلاله المستجدات العسكرية في مختلف الجبهات والمحاور، مشيدا بالبطولات العظيمة لمنتسبي الجيش في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

 

 

كما ناقش الاجتماع وسائل مواجهة النقص الحاد في الغذاء والتموين وسبل توفير البدائل بشكل عاجل ، مثمنا الدعم الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

وأشاد رئيس الأركان بالتحسن الملحوظ في الأداء بدوائر البشرية والمالية في عملية ضبط ومراجعة قاعدة البيانات وسلاسة عمليات الصرف لمستحقات الجيش في الآونة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة