حظك اليوم الخميس 25/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تبحث عن تجديد نشاطك اليوم

الخميس، 25 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تبحث عن تجديد نشاطك اليوم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها ببعض الصفات مثل تفضيل التفكير الواقعى على الخيالى، والبحث خلف أسباب الأحداث وتفاصيلها، بينما تعتبر العصبية والغرور أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج الثور

نانسى عجرم

برج الثور على الصعيد المهنى
 

يحذرك مديرك المباشر من التكاسل فى إنجاز مهامك اليوم، وتحتاج عند منتصف اليوم لمنبهات تزيد من تركيزك،  لا تخوض معارك على صعيد العمل بقوة غير متكافئة حتى لا تخسر كل شىء.

برج الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية الحالية هى الأكثر استقرارًا منذ فترة طويلة، وعند المساء ربما تلتقى الشريك فى نزهة مختلفة وتتحدثا كثيرًا حول مستقبل علاقتكما، تتعرض لبعض التوتر والانفعال على مدار اليوم فلا تجعل ذلك يؤثر على  هدوء أعصابك.

برج الثور على الصعيد الصحى
 

أنت بصحة جيدة اليوم بعدما شعرت بالإرهاق خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل، تحتاج لفترة إجازة طويلة تجدد فيها نشاطك مرة ثانية، وتستعيد قوتك وتميزك، انتبه لابتعادك عن ممارسة الرياضة منذ فترة طويلة، فلديك فرصة جيدة اليوم للعودة بتشجيع من الأصدقاء.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور
 

حماسك يصل لقمته اليوم حيال بعض الأمور المتعلقة بحياتك الشخصية وخطوات المستقبل، ترفض النزول على رأى المحيطين بك، وتبحث عن طرق مختلفة لإقناعهم بوجهة نظرك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة