حظك اليوم الخميس 25/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كثير من العمل قليل من العاطفة

الخميس، 25 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..  كثير من العمل قليل من العاطفة العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 25/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده بألتزامه والدقة في العمل، ولكن يعيبه أنه شخص يتعامل في بعض الأحيان بقسوة مع الآخرين ويؤثر ذلك على علاقاته بمن حوله.

ومن أبرز مشاهير برج العذراء إيمان العاصى

إيمان العاصى
إيمان العاصى

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

تفتح أمامك المهام لأعمال أخرى، ويبدو أن حدوث المشكلات تتكاثر معك في العمل الحالي، فكن حذراً في التعامل مع الآخرين، وإذا أردت حل هذه الأزمة وبقائك في العمل كما أنت، قم بتقديم ما لديك من أفكار فأنت بارعاً في الأفكار العملية وشخص عملي لدرجة كبيرة فاستغل تلك النقاط في إقناع مديرينك أنك الأفضل.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

تملك الكثير من المشاعر الرومانسية، ولكن شريكك لم يرى ذلك إطلاقاً فعليك أن توضح له الأمور بسلاسة أكثر وبساطة حتى يمكن التأكد أنك تخاف عليه وتريد البقاء بجانبه بالأفعال، فالكلام الذي بداخلك فقط لم يكفي ليكون الشريك أقرب لك.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى:

عليك مداومة الحفاظ على صحتك والاهتمام بها، أنت لا تشعر بذلك نتيجة التفكير الزائد في العمل والعلاقة العاطفية، ولكن أحذر من رؤية الآخرين لصحتك فالشريك يريدك أن تكون بصحة جيدة، وذلك سيساعدك أيضاً في الحياة العملية، وخذ بنصائح الآخرين والأطباء فيما يخص صحتك لتطورها وتحسن منها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

الحياة قد تظهر جمالها لك في الفترة المقبلة، وشخصيتك الـمُصابرة والعمل بجهد وتقديم الكثير من الأفكار المبتكرة والمبدعة، يجعل المزيد من الطرق تتفتح أمامك، ولا تجعل المواقف التي تمر بها تؤثر على حياتك ونصائحك البنائة للآخرين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة