اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 26 / 10 / 2018

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 09:05 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 26 / 10 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 26 / 10 / 2018  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

 

الاهلي يدرس تشكيل لجنة للترتيب للسوبر المصري السعودي

يدرس مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب تشكيل لجنة عُليا للترتيب وتنظيم بطولة السوبر المصري السعودي التى سيلعب فيها الاهلي مع إتحاد جدة بمصر يوم 27 نوفمبر المقبل.

كان محمود الخطيب قد أعلن موافقة ناديه على خوض مباراة السوبر السعودى أمام اتحاد جدة ، موضحاً أن القلعة الحمراء لم تعترض على خوض السوبر السعودى كما تردد فى الآونة الأخيرة ولكن تم تحديد بعض الخطوط العريضة لإقامة اللقاء فيما يخص تنسيق المواعيد.

ويرغب مجلس الاهلي في خروج هذا الحدث بشكل رائع يليق بالحدث الهام والتاريخي الذي سيُقام في مصر .

وأكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، أن النادي يرحب بخوض مباراة السوبر المصري السعودي والتي تجمعه في القاهرة بفريق نادي اتحاد جدة على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.

الاهلى :استقبال الأشقاء السعوديين قبل السوبر "الشغل الشاغل "للقلعة الحمراء

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي يرحب بخوض مباراة السوبر المصري السعودي والتي تجمعه في القاهرة بفريق نادي اتحاد جدة على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز    .

أوضح مرجان أن النادي الأهلي، وبعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على الموعد الجديد الذي يتناسب مع ارتباطاته، وبعد انتهاء فريق الكرة من مواجهتي نهائي دوري أبطال إفريقيا التاريخيتين، سيكون شغله الشاغل التجهيز للمباراة واستقبال الأشقاء في السعودية ومسئولي نادي اتحاد جدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، واتحاد الكرة السعودي، ليكون أفضل استقبال ممكن، ليعبر تعبيرا صادقا عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.أكد المدير التنفيذي على تقدير النادي الأهلي للقيادات الرياضية في البلدين لإصرارهم على النجاح في إقامة هذا اللقاء الذي يجسد معنى الوحدة في أرقى صورها بين جماهير الرياضة المصرية والسعودية وكل العرب على حد سواء.

السفارة المصرية بتونس تتواصل مع الأهلي للترتيب لنهائي أفريقيا

تلقت إدارة النادي الأهلي اتصالات من السفير نبيل حبشي، سفير مصر فى تونس، أكد خلالها استعداد السفارة المصرية لتقديم كافة سبل التعاون مع فريق الأهلي، ممثل الكرة المصرية فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، لتحقيق الهدف المنشود والفوز بالكأس واتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة.

 

ويلتقى الأهلى مع الترجى يوم 2 نوفمبر المقبل فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ببرج العرب، فيما ستُقام مباراة العودة باستاد رادس فى تونس يوم 9 نوفمبر المقبل.

وحرص السفير نبيل حبشي على التواصل مع العديد من قيادات النادى، وعلى رأسهم خالد الدرندلى أمين صندوق الأهلي، والذى أكد تقديره الكامل لدور السفير المصرى والذى يبذل جهودًا كبيرة للترتيب إقامة بعثة الأهلي فى تونس، وكذا راحة الجماهير المصرية التى سترافق الفريق.

 

تعرف على قائمة الأهلى لمباراة الوصل الإماراتى فى البطولة العربية

أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلى، قائمة الفريق لمواجهة الوصل الإماراتى المقرر لها بعد غد، الأحد، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.وجاءت قائمة الأهلى كالتالى: شريف إكرامى وعلى لطفى ومحمد الشناوى، أحمد فتحى وأحمد علاء وساليف كوليبالى وسعد سمير، وأيمن أشرف وصبرى رحيل ومحمد هانى، وكريم نيدفيد وهشام محمد وحسام عاشور وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد حمودى ووليد سليمان وميدو جابر وصلاح محسن، ومروان محسن ووليد أزارو.

وبذلك يظهر أحمد علاء لأول مرة مع الأهلي فى البطولة العربية بعدما تم قيده بالقائمة العربية منذ ساعات.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا السبت ببرج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة بطل الإمارات، علمًا بأن الأهلى تأهل لهذا الدور عقب تخطى عقبة النجمة اللبنانى فى دور الـ32 من البطولة.

الضامة تبعد إسلام محارب عن قائمة الأهلي أمام الوصل فى البطولة العربية

كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أن إسلام محارب لاعب الفريق لن يلحق بمباراة الوصل الإماراتى، المقرر لها بعد غد الأحد، فى ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة زايد للأندية أبطال العرب.وقال يوسف إن محارب يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة لذا فضل الجهاز الفنى إراحته وتجهيزه بشكل جيد استعدادًا لمواجهتى الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وكان محارب قد تعرض للإصابة بإجهاد خفيفة فى العضلة الضامة بقدمه اليسرى فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى الأخيرة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة