أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رفض التقليل من منافس كأس ألمانيا

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 11:35 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رفض التقليل من منافس كأس ألمانيا كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألمانى، الاستهانة بمنافس البافارى رودينجهاوسن، قبل المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة إلا الربع مساء غدٍ، الثلاثاء، بالدور الثانى من منافسات كأس ألمانيا.

مدرب بايرن ميونخ
مدرب بايرن ميونخ

 

مدرب بايرن ميونخ يرفض الإستهانة بمنافس كأس ألمانيا

قال مدرب بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفى: "سنواجه فريقًا يلعب في الدرجة الرابعة، وهذا ليس بالأمر السهل، لن نقلل من شأن المنافس، فهذا لم أفعله من قبل".

أضاف كوفاتش خلال تصريحاته: "بالنسبة للمدربين الذين تلعب أنديتهم، مباراة كل 3 أيام، فالأمر يبدو واضحًا من خلال تدريبات اللاعبين".

أشار المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ تعليقاً على فوز البافارى ضد ماينز 2-1: "لقد عدنا للمسار الصحيح، لكننا بحاجة لتحقيق الفوز وهز الشباك بغزارة في المباريات المقبلة".

أكد نيكو كوفاتش، أن فريق بايرن ميونخ سيواجه رودينجهاوسن على محمل الجد، مشيرًا إلى عدم وجود رغبة في ترك أي شيء للصدفة.

اختتم كوفاتش تصريحاته، مؤكدًا أن لاعبي بايرن ميونخ عازمون على مواصلة التركيز الشديد، كما حدث في آخر 3 مباريات بكل المسابقات.

جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ
جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ

 

مدافع بايرن ميونخ يحتفل بالفوز على ماينز
 

أكد جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونخ الألمانى أن الطريق لا يزال طويلاً أمام البافارى من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة خلال الموسم الجارى.

كتب مدافع بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" عقب الفوز على ماينز وتقليل الفارق مع المتصدر بوروسيا دورتموند إلى نقطتين قائلاً: "3 نقاط، لكن ما زال هناك الكثير من العمل يجب علينا القيام به، للوصول إلى ما نريد".

استطاع فريق بايرن ميونخ، القفز لوصافة جدول الدورى الألمانى بعد الفوز على ماينز بهدفين مقابل هدف بالجولة التاسعة من المسابقة والوصول إلى النقطة الـ 19  بعد وصوله للنقطة الـ19، ليقلص الفارق مع بوروسيا دورتموند، المتصدر إلى نقطتين.

كان بايرن فريق بايرن ميونخ قد عانى من سلسلة نتائج سلبية بالفشل فى تحقيق أي فوز خلال 4 مباريات متتالية، قبل بدء سلسلة إيجابية بالفوز على فولفسبورج وماينز بالبوندزليجا، وآيك أثينا بدوري الأبطال.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة