حظك اليوم الاثنين 29/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ قسطا من الراحة

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ قسطا من الراحة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل هدوء الأعصاب والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة، والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر الغرور والهروب من مواجهة مشكلات الحياة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

احمد السقا
احمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

اهتم بكل تفاصيل عملك لأن بعض الأمور قد تفوتك، واعلم أن الوقت أكبر عدو يواجه الإنسان ومن ممكن أن تجد فرصا عمل أفضل فاستعد لها وكن جديرا بأن تنجح فى كل الأمور فهذا امتحان صعب لا بد من اجتيازه بالدراسة والاستعداد لأنك أفضل فى مواجهة الأشخاص والتحاور معهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حالة من الحب تدخل حياتك فكن إيجابيا ولا تترك الأمور للوقت، ولا تترك الأمور معلقة دون أخذ قرار، فالطرف الآخر يهتم بك ويحاول إسعادك بكل الطرق فتجاوب معه لأن ستجد معه السعادة وتحقيق آمالك والاستقرار العائلى وهذا أفضل من تكمل معه الحياة فى ظل المشاكل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

خذ قسطا من الراحة لأنك قضيت وقتا طويلا من العمل والسفر وعد لممارسة رياضتك المفضلة ونظم وقتك بين العمل والراحة والاهتمام بنفسك وصحتك، فالصحة ثروة عظيمة لا بد من الحفاظ عليها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

استعد لرحلة جميلة مع من تحب لمكان كنت تتمنى أن تذهب إليه، ويحضر لك شريك حياتك هدية جميلة، كما أنك تعيش فترة إيجابية تحقق فيها أحلامك وتستعيد حيويتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة