حظك اليوم الأربعاء 3/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيدا قبل خوض التجارب الجديدة

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيدا قبل خوض التجارب الجديدة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للاستقرار والتفكير الخيالى والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر الشك والغرور أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.


منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تتعرض لانتقاد كبير من مديرك اليوم لإهمالك فى بعض الجوانب أثناء إنجازك لمهامك، فلا تنهى ساعات عملك دون تعديل صورتك وإثبات جدارتك فى منصبك الحالى، تحتاج لمساعدة من زملاء العمل فلا تتردد فى طلبها منهم عند الاحتياج.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعانى من الوحدة اليوم ولا تدع ذلك يؤثر على اختياراتك ويدفعك للتسرع، تحتاج لبعض الهدوء عند التفكير فى مستقبل علاقتك العاطفية والبحث عن الشريك المناسب، تحديد المواصفات المناسبة لك يوفر عليك الكثير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا تشتكى من أية آلام ربما تحتاج لبعض الفيتامينات خلال الفترة المقبلة فلا تهمل ذلك، استشارة ضرورية للطبيب عند نهاية اليوم ينصحك فيها بضرورة العودة لممارسة الرياضة بعد فترة انقطاع طويلة.

توقعات الفلك لمواليد برج العقرب

تتمكن من التغلب على بعض عيوبك الشخصية اليوم عند تعاملك مع المحيطين بك، وتتعرض لتجارب مختلفة تكسبك خبرات لم تكن لديك وتحتاج إليها خلال الفترة المقبلة، لا تتأثر بفشل تجارب الآخرين فلكل شخصية طريقها وخطواتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة