حظك اليوم الأربعاء 3/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعيش حالة من السعادة

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى  والصحى والعاطفى.. تعيش حالة من السعادة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحرص على مشاعر المحيطين بشكل كبير، والقدرة على تحمل المسئولية، بينما يعتبر  تقلب المزاج والعناد والجدل أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.


محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يوم هادئ على صعيد العمل، ولا جديد بخصوص حصولك على إجازة من عملك، ولكنك تتمكن اليوم من تصحيح بعض الأوضاع بينك وبين مديرك المباشر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تعبر عن حبك ومشاعرك الرقيقة لأحدهم اليوم وتجد انه يبادلك نفس الشعور مما يسعدك كثيرًا وتبدأ علاقة عاطفية متوقع لها النجاح، احرص على تجنب أخطاء التجارب الماضية حتى تحقق ما تريد خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية فى حاجة لمزيد من الاهتمام، ربما تحتاج لتنظيم أوقات ممارسة التمارين الرياضية، واتباع نظام غذائى صحى أكثر مناسبة لطبيعة جسمك خاصة بعدما اكتسبت وزنًا زائدًا خلال الفترة الأخيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تحتاج مزيدا من تقبل الآراء المختلفة فاحرص على التحلى بالصبر والهدوء حتى لا تتصادم مع المقربين لك، عند المساء لديك فرصة ذهبية لتخطى العقبات التى تقابلت منذ فترة طويلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة