حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعلاقاتك

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعلاقاتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها اللطف وحب السلام، ويحاولون إرضاء الجميع، ومن مشاهير برج الميزان كيم كارداشيان.

كيم
كيم

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

ستحقق نجاحا باهرا إذا قمت باختيار فريق عمل جيد لأنهم سيكونون السبب فى نجاحك أو فشلك، فمن المعروف أن أصحاب برج الميزان يفضلون إرضاء الجميع، لكن ليست على حساب عملك، لذا حاول أن تفصل بين شخصيتك اللطيفة وعملك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

إذا كنت تبحث عن هذا الحب المثالى الذى تشاهده فى الأفلام والروايات، فربما ستعانى خلال الفترة المقبلة، لذا حاول أن تعود لأرض الواقع بعض الشىء، وتفكر بعقلانية أكثر، لأن هذا سيكون بوابتك للسعادة، فالسعادة المطلقة أو الحزن المطلق المتواجدين فى الدراما ليسوا بنفس تفاصيلهم فى الحياة الحقيقية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لم تلتزم بزيارة الطبيب مثلما كان مقررا لك، إهمالك لتلك الزيارة أكثر من مرة سيؤثر عليك بشدة، فحاول أن تعالج الأمور فى بدايتها حتى لا تندم فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة أن يشعر بالسعادة بسبب لقاء كان يعتقد أنه عابر، الأشخاص الذين نقابلهم فى حياتنا هم الأهم، وربما يرسم وجودهم ملامح مختلفة لحياتنا بأكملها، ولهذا حاول أن تلاحظ جيدًا الأشخاص الذين ستتعرف عليهم خلال الأيام المقبلة ولا تهمل علاقاتاك الإنسانية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة