الأفريقى "السوبر" أزمة كبرى فى الزمالك.. النقاز وكاسونجو يُقدمان ضربة جماهيرية تمنع رحيلهما فى الشتاء.. رفض التفريط فى أحداد أملا فى أزارو جديد.. ساسى خارج المنافسة.. وجروس يتمسك بمهاجم من العيار الثقيل

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 01:49 م
الأفريقى "السوبر" أزمة كبرى فى الزمالك.. النقاز وكاسونجو يُقدمان ضربة جماهيرية تمنع رحيلهما فى الشتاء.. رفض التفريط فى أحداد أملا فى أزارو جديد.. ساسى خارج المنافسة.. وجروس يتمسك بمهاجم من العيار الثقيل السويسرى جروس
كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح نادى الزمالك فى ورطة فنية بعد التألق المُلفت للثنائى التونسى حمدى النقاز والكونغولى كاسونجو خلال الفترة الأخيرة، فى ظل وجود رغبة ملحة للتعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ولا بديل أمام الزمالك سوى الإطاحة بأحد اللاعبين الأفارقة المتواجدين فى القائمة البيضاء بالوقت الحالى، لإخلاء مكان لضم مهاجم سوبر فى يناير المقبل، وكان الاتجاه الأقرب يقضى بالمفاضلة بين النقاز وكاسونجو فى ظل تمسك الجميع باستمرار التونسى فرجانى ساسى مع رفض التفريط فى المغربى حميد أحداد لعدم حصوله على فرصة حتى الآن.

كاسونجو

 

النقاز وكاسونجو يُقدمان ضربة جماهيرية تمنع رحيلهما فى الشتاء

جماهير الزمالك باتت تتغنى بتألق الدولى التونسى حمدى النقاز فى الجبهة اليمنى خاصة بعد صناعته الأهداف والتسجيل وتشكيل الخطورة فأصبح الفريق الأبيض يمتلك قوة هجومية من هذا الجانب بفضل تحركاته أما كاسونجو، فبعد فترة من الغضب على مستواه والانتقادات له بات يسجل بمعدل هدف فى كل مباراة مؤخراً، لذلك ستكون فكرة تسويق أحدهما فى فترة الانتقالات خلال شهر يناير المقبل أمر صعبا.

النقاز

 

ساسى خارج المنافسة

أما التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك والقادم مطلع الموسم من النصر السعودى فهو خارج المنافسة، فما يقدمه ساسى فى الوسط بجوار طارق حامد جعل مسئولى الأبيض يؤكدون أن هذا اللاعب السوبر الذى كان يبحث الفريق عنه لتقديم الربط بين الخطوط وتقديم التمريرات الرائعة التى تشكل فرص للمهاجمين، لذلك يعد اللاعب خارج المنافسة فى هذا السباق الذى سيؤدى إلى ضحية فى شهر يناير.

فرجانى ساسى

 

إدارة الزمالك ترفض التفريط فى أحداد أملاً فى أزارو جديد

"أزارو جديد".. حينما فكر مسئولو الزمالك فى ضم مهاجم مغربى كان أمام أعينهم المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى وهداف الدورى فى الموسم الماضى، واتجه مسئولو ميت عقبة لضم مواطنه وزميله السابق فى نادى الدفاع المغربى وهو حميد أحداد الذى بدأ مع أزارو المشوار من نادى أدرار لسوس سويا وانتقلا سويا إلى الدفاع الحسنى الجديدى، قبل أن ينضم أزارو للأهلى وقبل أن يلتحق هذا الموسم أحداد بنادى الزمالك، لذلك تتمسك إدارة نادى الزمالك بأحداد خاصة إنه لم يحصل كافية حتى الآن للحكم على مستواه.

حميد أحداد

كل هذه المؤشرات تؤكد أن الأمور ستظل معلقة حتى انطلاق الميركاتو الشتوى وفقا للمستجدات فى هذا التوقيت خاصة أن هناك فترة زمنية كبيرة قد تشهد تطورات جديدة.

أحداد وأزارو

 

جروس يتمسك بمهاجم من العيار الثقيل

لكن تبقى رغبة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك فى ضم مهاجم من العيار الثقيل أو ما يسمى بالسوبر فى يناير، بمثابة تهديد واضح لأحد لاعبى الفريق الأبيض الأجانب، وسيكون الحسم فى النهاية للسويسرى جروس لضم مهاجم جديد لقلعة ميت عقبة فى ميركاتو الشتاء والاستغناء عن واحدا من الـ4 لاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة