حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رومانسيتك متزايدة

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رومانسيتك متزايدة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 9/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالقوة الشديدة والشخصية الإيجابية وهو واثق بنفسه ومؤمن بذاته وقدراته ويتحمس بسهولة لكنه أيضًا يفقد حماسه بسهولة، ومن أبرز مشاهير برج الحمل المغنية سيلين ديون.


سيلين ديون

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

شخص ما فى مكان عملك يتفاخر بإنجازاته طوال الوقت بشكل يستفزك، فحاول ألا تشعر بالضيق لأن هذا ما يريدك أن تشعر به. لقد حققت إنجازات فى نفس المجالات وقد تتفوق عليه أيضًا، وبالهدوء يمكنك أن تحصل على كل ما تحتاجه أو أكثر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

بسبب كوكب المريخ فإن رغباتك الرومانسية متأججة جدًا، ويمنحك فى الوقت نفسه روح قتالية ومستوى أعلى من الثقة، ولهذا تأخذ خطوات واسعة إما مع شريكك أو تجاه شريك حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تأخذ الحياة مسارها الخاص وأحيانًا عندما لا تكون الأمور بأيدينا، نحتاج إلى الانتظار بصبر وهدوء لذلك لا داعى للتوتر الذى يؤثر سلبًا على صحتك. قد تتطور بعض الآلام فى بعض أجزاء الجسم فحاول أن تحصل على الاسترخاء والاستماع إلى بعض الموسيقى التأملية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

سيكون اليوم على ما يرام فى البداية على الرغم من أنه قد يبدو مرتبكًا فى وقت لاحق. قد يكون شخص ما فى المنزل مريضاً وقد تضطر إلى الحضور إليه وسط جدول زمنى مزدحم. ويمكنك أن تحصل على السعادة من خلال قضاء وقت أطول مع الأصدقاء. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة