4 أسباب وراء رحيل حلمى طولان عن تدريب الاتحاد السكندرى

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 02:09 م
4 أسباب وراء رحيل حلمى طولان عن تدريب الاتحاد السكندرى حلمى طولان
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى عن استكمال مهام عمله مع زعيم الثغر بعد الهزيمة الثانية على التوالى التى تلقاها الفريق بالأمس على ملعبه أمام نجوم إف سى بهدفين نظيفين وهو ما جمد رصيده عند 15 نقطة فى المركز الحادى عشر.

حلمى طولان ورغم النتائج الجيدة التى حققها فى بداية مشواره مع الفريق السكندرى بالفوز على الأهلى بالقاهرة بنتيجة 4/3، إلا أنه لاحظ وجود سوء حظ غريب وهو ما دفعه للاعتذار على أمل التعاقد مع مدير فنى آخر ينتشل الفريق من عثرته.

نرصد فى التقرير التالى أهم الأسباب وراء رحيل حلمى طولان عن الاتحاد:-

سوء التوفيق

يلازم لاعبو الاتحاد السكندرى سوء حظ غريب خلال المباريات الأخيرة، فاللاعبون يؤدون بشكل جيد ويقومون بصناعة العديد من الفرص السهلة، إلا أن رعونة المهاجمين ولاعبى الوسط تؤدى إلى إضاعتها وهو ما يؤدى لخسارة العديد من النقاط السهلة.

 

الهزيمة أمام الزمالك فى البطولة العربية

من أهم الأسباب التى أدت لقطع حبال الود سريعا بين حلمى طولان والجماهير السكندرية الخسارة أمام الزمالك فى لقاء الذهاب لدور الـ16 بالبطولة العربية والتى أقيمت بالإسكندرية، واقتراب الفريق من توديع البطولة، خاصة أن هذه المباراة شهدت مشادة بين رئيس نادى الزمالك ومسئولى الاتحاد بسبب رغبة الأول فى عدم إشراك ثنائى الأبيض المعار لزعيم الثغر رزاق سيسيه وأحمد داوودا وإصرار حلمى طولان على إشراكهم وهو ما تحقق فى النهاية.

 

هجوم جماهير الاتحاد على حلمى طولان

حدثت أكثر من مشادة بين جماهير الاتحاد السكندرى وحلمى طولان كان آخرها فى لقاء بيراميدز عندما وقف المدير الفنى ليرد على أحد المشجعين الناقمين على نتيجة اللقاء التى انتهت لصالح بيراميدز بثلاثية، وهو ما جعل طولان يطالبه بالهدوء وعدم الغلط فى اللاعبين.

 

افتقار الفريق لبعض العناصر

من أهم العناصر التى تسببت فى رحيل حلمى طولان افتقار الفريق لبعض العناصر الأساسية مثل ظهيرى الجنب وعدم وجود لاعبين أكفاء فى هذين المركزين وهو ما تسبب فى أزمة لدى المدير الذى أشرك العديد من اللاعبين فى هذين المركزين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة