حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصرف أموالا كثيرة

الخميس، 15 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصرف أموالا كثيرة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى الكثير من الصفات الشخصية مثل التقلب والمزاجية، والغرور فى أحيان كثيرة، بينما تعتبر الشجاعة والحس الفنى المختلف أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.


سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تتخذ قرارًا حاسمًا اليوم بترك العمل بعد فترة من الخلافات مع مديرك ومع الزملاء، تتفتح أمامك الكثير من الفرص والأبواب خلال الفترة القادمة، ولكن الأمر يتطلب منك سعى ومجهود أكثر من الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك تتحسن عن الفترة الماضية، وتنتظر حتى المساء وتدعوه للخروج فى مكان مفضل بالنسبة لكما، ربما تحتاج لمزيد من الهدوء للتعامل مع الشريك بصورة أفضل خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة ولا تحتاج لتناول الفيتامينات التى اعتدت على المواظبة عليها خلال الفترة الماضية، عند منتصف اليوم امامك فرصة لممارسة التمارين الرياضية بتشجيع من صديق مقرب لك، وعندما تنتهى منها يتطلب الأمر منك المزيد من الراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

تتمكن اليوم من إتخاذ القرارات المهمة فى حياتك، والتى ترددت حيال القيام بها خلال الفترة الأخيرة، أسرتك تشجعك على خوض التجارب الصعبة، وبداية طريق جديد ينتظرك خلال أيام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة