حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أعد التفكير فى اختياراتك

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أعد التفكير فى اختياراتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها  التسلط والمزاجية والعناد فى أحيان كثيرة، بينما تعتبر الشجاعة والطموح، والتوازن فى الحكم على المحيطين أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

أحلام (11)
أحلام 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يطرح عليك فرص للسفر للخارج لتمثيل المؤسسة فى مؤتمرات عالمية، فكر جيدًا قبل إبداء رأيك حيال ذلك، لا تنتظر حتى المساء وانجز مهامك فى الوقت المحدد، ربما تستقبل خلال اليوم مفاجآت سارة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تمنع نفسك من التعبير للشريك عن حبك له بعدما فكرت فى الأمر أكثر من مرة وترددت، ربما عليك الجلوس معه والتأكد من حقيقة مشاعرك، الفترة القادمة ستتضمن الكثير من التغيرات فى حالتك النفسية مما يؤثر على قراراتك وأوقاتها، فاحذر التسرع وخسارة الفرص الجيدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

التوتر الذى تتعرض له فى مواقف عديدة اليوم يؤثر عليك كثيرًا ويدفعك للتسرع وعدم التأكد من نتائج ما تقوم به، حالتك الصحية تتطلب المزيد من الاهتمام منك، خاصة الاهتمام بتناول الأكلات الصحية وزيادة كمية المياه على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لا تنتظر مساعدة الآخرين لك، وابحث عن طرق مختلفة لتحقيق أهدافك فى وقت قصير، ربما تجتمع اليوم مع أصدقاء قدامى يقدمون لك بعض النصائح الهامة التى تدفعك نحو التقدم خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة