قراءة فى القائمة الأفريقية الأولى للأهلى.. مؤمن زكريا يرحل و الشيخ يتصدر 6 مرشحين للخروج.. التكريم عنوان قيد نجيب و فرصة العمر لشريف وناصر ماهر.. أزارو باق والجوكر وعاشور والحاوى يرفضون الاعتزال

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:00 ص
قراءة فى القائمة الأفريقية الأولى للأهلى.. مؤمن زكريا يرحل و الشيخ يتصدر 6 مرشحين للخروج.. التكريم عنوان قيد نجيب و فرصة العمر لشريف وناصر ماهر.. أزارو باق والجوكر وعاشور والحاوى يرفضون الاعتزال الاهلى والخطيب وكارتيرون
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن القائمة الإفريقية الخاصة بالموسم الجديد 2018-2019، حيث سيشارك فيها كبطل للدوري المصري.

وأرسل الأهلي قائمة مكونة من 23 لاعبًا من أجل المشاركة في الموسم الجديد، على أن يقوم النادي بإضافة 7 لاعبين خلال فترة القيد الإفريقي الثانية.

وتكونت القائمة من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول، أيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، كريم "نيدفيد"، إسلام محارب، محمد شريف، ميدو جابر، أحمد حمودي، وليد سليمان، ناصر ماهر.

خط الهجوم: وليد أزارو، صلاح محسن، مروان محسن.

*المستبعدين من القائمة

استبعد كارتيرون من القائمة الافريقية للأهلى كل من مؤمن زكريا، أكرم توفيق، أحمد حمدي، صبري رحيل، وباسم علي وأحمد علاء و أحمد الشيخ.

*موقف أبطال قائمة الانتظار

ولن يتمكن الأهلي من إضافة أي لاعب في قائمة الانتظار، مثل رامي ربيعة، جونيور أجاى و عمرو جمال وعمرو بركات، إلا في حالة إضافة أي منهم للقائمة المحلية يناير القادم.

*مؤمن زكريا يقترب من الرحيل عن الأهلى

بخلو إسمه من القائمة الافريقية إقترب مؤمن زكريا من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء لاسيما فى ظل انتهاء تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى ونشوب خلاف بينه وبين إدارة ناديه على كواليس تمديد التعاقد .

*فرصة العمر لـ "محمد شريف وناصر ماهر"

حملت القائمة مفاجأة سعيدة للثنائى محمد شريف وناصر ماهر بتواجدهما فيها لتكون بمثابة فرصة العمر للثنائى لكتابة التاريخ مع الأهلى فى النسخة الجديدة للبطولة وتسجيل إسماؤهم فى خانة المتألقين بالقميص الأحمر فى البطولة الافريقية .

*علامات إستفهام حول قيد الخماسى

علامات إستفهام شديدة حاوطت قيد الخماسى أحمد حمودى وكوليبالى وميدو جابر وكريم نيدفيد ومروان محسن فى ظل تراجع مستواهم بشدة وسط مطالبات برحيلهم عن الفريق الأحمر لتأتى القائمة الافريقية وتؤكد إستمرارهم مع الاهلى.

*التكريم شعار قيد محمد نجيب

يبدو للوهلة الاولى أن استمرار محمد نجيب فى قائمة الاهلى الافريقية أن الأمر بمثابة تكريم للاعب الذى يرغب فى إسدال الستار على مشواره مع الساحرة المستديرة بالقميص الاحمر بنهاية الموسم الجارى .

*الاعتزال مرفوض شعار الجوكر والحاوى وصائد البطولات

تمسك الثلاثى وليد سليمان وأحمد فتحى وحسام عاشور بالاستمرار فى الملاعب ودخول النسخة الجديدة من دوري الابطال الافريقى أملا فى حصد اللقب التاسع للأهلى بعد خسارته مرتين على التوالى أمام الوداد المغربى ثم الترجى التونسى .

*كل عروض أزارو مرفوضة

جدل شديد يصاحب المغربى وليد ازارو من الرحيل عن الاهلى بعد تلقيه عروض احتراف مغرية ولكن جاءت القائمة الافريقية لتسدل الستار على هذا الجدل وتؤكد بقاؤه مع الاهلى .

* رحيل ستة لاعبين فى الشتاء

حسمت القائمة الافريقية رحلت ستة لاعبين عن الاهلى سواء عن طريق الاعارة أو البيع النهائى بخلو أسماؤهم من القائمة وهم : "أكرم توفيق، أحمد حمدي، صبري رحيل، وباسم علي وأحمد علاء و أحمد الشيخ" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة