حظك اليوم برج الأسد الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بالشريك وتغلب على الضغوط

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الأسد الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بالشريك وتغلب على الضغوط برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالشخصية القائدة والثقة الزائدة بالنفس، ويعيبه أنه يملكه الغرور في بعض الأوقات، كما أنه دائم النقد والتعليق على تصرفات الآخرين.

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة

كارول سماحة
كارول سماحة

 

برج الأسد على الصعيد المهنى

تنال دعماً كبيراً من الآخرين في العمل سواء من الزملاء أو المديرين، فأنت صاحب شخصية قوية ولديك القدرة على القيادة في العمل، وإنجاز المهام، عليك فقط أن تبتعد عن الكسل، وأن تعمل بشكل سريع حتى تنجز أعمالاً أكثر.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم قد تمر بضغوط في الحياة العاطفية، تمسكك بالشريك وفتح النقاش معه والحديث فيما يدور بينكم وفي حياتكم قد يساعد كثيراً على قوة الترابط بينكم وتقوية العلاقة، حاول أن تتلاشى المشكلات أو الضغوط التي تتعرض لها اليوم.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى

يجب أن تعطي اهتماماً كبيراً لصحتك وأن تعاود ممارسة التمارين الرياضية، والمشي في غالبية الأوقات قد يفيدك أيضاً، وعليك أيضاً أن تركز في تناول وجبات الغذاء في اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

قد تحدث بعض التغيرات في أمور حياتك في الفترة المقبلة، وقد تلجئ إلى أعادة ترتيب أولوياتك وأولويات من حولك في حياتك، يمكن أن تفتتح أمامك آفاق عديدة على الصعيد العاطفي والمهني تمسك بالفرص المتاحة لديك والتي تساعدك على التطور.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة