حظك اليوم السبت 24/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقع النجاح اليوم ولا تتشاءم

السبت، 24 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 24/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقع النجاح اليوم ولا تتشاءم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الخيال الخصب والرومانسية الشديدة، والحرص على مشاعر المحيطين بهم، بينما تعتبر العصبية والهروب من مواجهة مشاكل الواقع أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج العقرب

 سكارليت جوهانسن

برج العقرب على الصعيد المهنى
 

نصائح من زملائك المقربين فى العمل بضرورة البحث عن وسائل إضافية لإبراز مهاراتك وتطويرها، وربما تحتاج لمزيد من التركيز على تحقيق أهدافك دون تشتيت تفكيرك فى أكثر من جانب.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

حياتك العاطفية ملك لك وحد، فلا تدع احدهم يتدخل فى تفاصيلها وامنع المشاكل التى ستترتب على ذلك قبل بدايتها، لا تترك أمر بينك وبين الشريك دون التحدث فيه وإنهاء خلافة حتى لا يتسبب ذلك فى الوقيعة بينكما فيما بعد.

برج العقرب على الصعيد الصحى
 

صحتك على ما يرام ولا مكان لوجود الشكوى من الارهاق فلقد حصلت على راحة طويلة خلال الأيام الماضية، ولديك فرصة كبيرة اليوم لبداية مرحلة جديدة من النشاط، والحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات الفلك لمواليد برج العقرب
 

رغبتك تتزايد فى تحقيق أحلام جديدة، ويشجعك المحيطين بك على استكمال الطريق، ربما تنتظر اخبارًا سارة عند المساء وستأتيك كما تتوقع، عند الجدال مع افراد أسرتك عليك التزام الصمت فى بعض الاحيان فانتبه لذلك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة