محمد صلاح يدخل تاريخ مباريات واتفورد ضد ليفربول فى موسم واحد

السبت، 24 نوفمبر 2018 04:24 م
محمد صلاح يدخل تاريخ مباريات واتفورد ضد ليفربول فى موسم واحد محمد صلاح فى مباراة سابقة بين ليفربول وواتفورد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصري محمد صلاح لتسجيل الهدف السادس في تاريخ مواجهات ليفربول وواتفورد، عندما يلتقي الفريقان فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

واتفورد يستضيف ليفربول فى الدوري الانجليزي اليوم

ويتقاسم محمد صلاح مركز الوصافة فى قائمة الهدافين التاريخيين في مواجهات ليفربول وواتفورد مع جون بارنيس برصيد 5 أهداف، حيث يتطلع "الفرعون المصري" لتسجيل هدفه السادس للأنفراد بمركز الوصافة، ويعد إيان راش أسطورة ليفربول الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول وواتفورد برصيد 10 أهداف.

سجل محمد صلاح أول أهدافه في مسابقة الدوري الانجليزي مع ليفربول وذلك في تعادل واتفورد مع ليفربول في المباراة التي جمعتهما يوم 12 أغسطس 2017 بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالنسخة الماضية من منافسات البطولة، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 3\3.

سجل محمد صلاح 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع هدفاً أخر في فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، يوم 17 مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

ويعد محمد صلاح هو أول لاعب مصرى يسجل هاتريك أو سوبر هاتريك فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، لتصبح الجنسية المصرية هى الجنسية رقم 43 بشكل عام و رقم 10 أفريقيًّا التى تسجل "هاتريك" فى تاريخ البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة