بى بى سى عن دعم صلاح للكلاب.. كان يحضر لها الطعام فى المقاولون

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 02:58 م
بى بى سى عن دعم صلاح للكلاب.. كان يحضر لها الطعام فى المقاولون محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC" تقريراً مطولاً عن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بمناسبة تواجده ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2018 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية، والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 14 ديسمبر المقبل.

وقالت الإذاعة البريطانية إن محمد صلاح قدم عاماً رائعاً مع ليفربول، حيث توج بلقب هداف الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 برصيد 32 هدفاً، كما يعد أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفاً، كما قاد "الريدز" للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

وتحدثت الإذاعة البريطانية أن محمد صلاح بات يحظى بشعبية واسعة بمختلف أنحاء العالم، مشيرة إلى أن السؤال الذى يطرح دائماً على المصريين فى مختلف أنحاء العالم ليس عن الأهرامات وحضارة الفراعنة بل عن نجم ليفربول الإنجليزى.

محمد صلاح يحمل جائزة بي بي سي العام الماضي
محمد صلاح يحمل جائزة بي بي سي العام الماضي

وسلطت الإذاعة البريطانية على الجانب الآخر من حياة محمد صلاح، حيث يحرص اللاعب المصرى على تقديم المساعدات المالية عبر مؤسسته الخيرية فى قرية "نجريج"، حيث يقوم بتقديم إعانة مالية شهرية لـ450 عائلة، كما شارك فى حملة لإقناع الشباب بالإقلاع عن تناول المخدرات والتى حققت نجاحاً كبيراً نظراً للشعبية الواسعة التى يحظى بها فى مصر.

وأضافت أن أحد الشباب المصريين الذين كان يعانون من الإدمان ذهب إلى المستشفى فى الرابعة فجراً من أجل البدء فى خطوات الإقلاع عن المخدرات حباً فى نجم ليفربول.

من جانبه، فجر حمدى نوح مدرب محمد صلاح فى نادى المقاولون العرب مفاجأة من العيار الثقيل عن النجم المصرى، حيث كشف عن عشق لاعب ليفربول الشديد للكلاب منذ صغره بعدما قرر المشاركة فى حملة مصرية لمنع تصدير الكلاب.

وقال حمدى نوح لـ"BBC" إن محمد صلاح عندما كان فى العاشرة من عمره كان يحرص على تقديم الطعام للكلاب المتواجدة بمرافق نادى المقاولون، مما يعكس الإنسانية التى يتحلى بها اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة