روشتة الزملكاوية للأهلى للتتويج بالنجمة الأفريقية التاسعة فى رادس

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 07:36 ص
روشتة الزملكاوية للأهلى للتتويج بالنجمة الأفريقية التاسعة فى رادس الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة على وجه العموم و محبى النادى الأهلى على وجه الخصوص فى التاسعة مساء الجمعة المقبل صوب ملعب رادس فى تونس لمتابعة لقاء الإياب بين فريقا الأهلى والترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

و حرص اليوم السابع على معرفة كيفية تخطى الأهلى لهذا اللقاء فى رادس فى عيون الزملكاوية بالتقرير التالى :

هشام يكن

أكد هشام يكن نجم الزمالك السابق على أهمة الروح فى مثل هذا اللقاء ، مشيرا إلى أن مثل هذه المباريات لم ينتظر منها تقديم أداءا جيدا و لكن تحقيق الهدف المطلوب و هو التتويج باللقب الأفريقى .
 

و طالب هشام يكن لاعبى الأهلى بضرورة توزيع الجهد الدفاعى و الهجومى على مدار الـ 90 دقيقة ، مشيرا إلى أهمية غلق المباراة مع عدم اللعب المفتوح ، مشددا، على أن المباراة بالنسبة لكلا الفريقان بمثابة الحياة أو الموت .

 

عبد الحميد بسيونى

بينما يرى عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق أن هذا اللقاء يحتاج من لاعبى الأهلى والجهاز الفنى الهدء والتركيز مع الابتعاد عن العصبية.

و طالب بسيونى لاعبى الأهلى بضرورة استغلال المساحات المتواجدة فى خط دفاع الفريق التونسى مع  الاستفادة القصوي من الفرص أمام المرمى والتركيز فى العودة باللقب لاسعاد الجماهير المصرية.


 

أيمن يونس

أما أيمن يونس نجم القلعة البيضاء السابق أيضا فشدد على ضرورة امتصاص حماس التوانسة فى الربع ساعة الأولى من اللقاء، مؤكدا أن هذه الخطوة ستكون العامل الرئيسى للتتويج باللقب .

كما طالب أيمن يونس مسئولو الناديين بضرورة تخفيف الشحن الجماهيرى لدى جمهور كلا من الترجى و الأهلى، مشددا على ضرورة هدوء لاعبى الفريق الأحمر منذ بداية اللقاء، مشيرا إلى أن الأهلى يحتاج إلى هدف مبكر لقتل اللقاء وزيادة صعوبة الموقف بالنسبة لأصحاب الأرض .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة