فيديو.. كريم درويش: لدينا جيل قادم للمنافسة على البطولات العالمية بالإسكواش

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 06:13 م
فيديو.. كريم درويش: لدينا جيل قادم للمنافسة على البطولات العالمية بالإسكواش كريم درويش
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص كريم درويش نجم الاسكواش الأسبق على تقديم الجوائز للفائزين ببطولة كريم درويش التى أقيمت بنادى وادى دجلة فى الفترة 29 أكتوبر حتى 2 نوفمبر بمقر النادي بالتجمع الأول وقيمة الجائزة 10 آلاف دولار 

وحصد يوسف إبراهيم لاعب نادى وادى دجلة وزينة مكاوى لاعبة نادى الزهور بطولة كريم درويش بعد  فوز يوسف إبراهيم بالمباراة النهائية للرجال على نظيره مازن جمال بنتيجة ثلاث أشواط دون مقابل، وتوجت زينة مكاوى بالمباراة النهائية لسيدات الاسكواش على نظيرتها ندى عباس بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط.

وقال كريم درويش في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن رياضة الاسكواش التي يتفوق فيها وادي دجلة بصورة كبيرة وإقامة بطولة دولية مدرجة ضمن أجندة اتحاد اللاعبين المحترفين، شدد درويش أن ذلك ضمن خطط وادي دجلة.

وأضاف كريم درويش عن ذلك: "هناك شراكة قوية بيننا وبين البنك التجاري الدولي وبسبب ذلك اتفقنا على تنظيم ثلاث بطولات دولية للاعبين الأقل تصنيفا لمساعدتهم في الحصول على نقاط دولية".

وتابع: "الآن ننظم البطولة الأولى من ثلاث بطولات سيتم إقامتهم الفترة المقبلة، وبالتأكيد ستعود بفائدة كبيرة على اللاعبين المصريين".

وواصل: "لدينا خطة بخلاف تلك البطولات الثلاثة تنظيم بطولات كبرى مثل نسخة 2016 وبطولة العالم وسيكون ذلك إما في 2019 أو 2020".

وعن تفوق وادي دجلة في رياضة اسكواش أوضح درويش: "لدينا رنيم الوليلي وعلي فرج المصنفين بالمركز الثاني عالميا ولدينا نوران جوهر وعدد ضخم من الأبطال الناشئين"، وعن أسباب تراجع مستوى نوران جوهر في الفترة الماضية أوضح درويش أن نوران خاضت أكثر من بطولة وهي مصابة وتحاملت على نفسها حتى لا تتأثر في التصنيف، ولذلك خسرت مباريات لا يمكن توقع خسارتها.

وأضاف: "لكن حاليًا بدأت اللاعبة استعادة مستواها وتدربت بصورة جيدة خلال الأسبوعين الماضيين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة