قارئ يشكو كسر ماسورة المياه فى التجمع الثالث بالمنطقة الأولى

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 04:18 م
قارئ يشكو كسر ماسورة المياه فى التجمع الثالث بالمنطقة الأولى كسر ماسورة المياه بالتجمع الثالث بالمنطقة الأولى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ محمد الشيمى بالتجمع الثالث محلية أولى منطقة عمارة 3 لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع يشكو من انكسار ماسورة المياه أمام مسكنه.
 
 
وأكد القارئ، على أن الكسر ترتب عليه غرق وتراكم المياه وهو ما يعد إهدارا لها، مطالبا المسؤلين بإصلاحها، خاصة أنه تم الإبلاغ عن الكسر ولم يتحرك أحد.
 
44
كسر ماسورة المياه بالتجمع الثالث بالمنطقة الاولى 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
4
كسر ماسورة المياه بالتجمع الثالث بالمنطقة الأولى 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع. كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة