محافظ الفيوم: 22 مليون جنيه تكلفة الإنشاءات بالمدرسة المصرية اليابانية بسنورس

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 12:21 م
محافظ الفيوم: 22 مليون جنيه تكلفة الإنشاءات بالمدرسة المصرية اليابانية بسنورس اللواء عصام سعد محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عصام سعد محافظ الفيوم إن المدرسة المصرية اليابانية بسنورس مقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع  منها 2200 متر مربع للمنشأة التعليمية وتسع 660 تلميذا ويوجد بها 22 فصلا ومعامل ومكاتب إدارية بتكلفة الأعمال الإنشائية بها 22 مليون جنيه.

 

كما أشار إلى تكثيف اللوحات الإرشادية بالمدرسة ووضعها فى مستوى الرؤية البصرية للتلاميذ وأكد على تربية النشء على الجدية والاعتماد علي الأنشطة في عملية التعلم لافتا إلي أن هناك مدرسة مصرية يابانية ثانية بمدينة الفيوم الجديدة، كما وجه ببث روح الإنتماء والوطنية وتربية التلاميذ على حب الوطن.



جاء ذلك خلال تفقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية واللواء عصام سعد محافظ الفيوم فى مستهل زيارتهما لعدد من المنشآت التعليمية والتنموية والخدمية على أرض المحافظة بحضور محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم وعددا من مسئولى وزارة التنمية المحلية والتربية والتعليم بالفيوم، حيث تفقدا عددا من الفصول الدراسية وقاعات التدريب والمعامل وحجرة الطبيب والمطعم.



وأشار وزير التنمية المحلية بأن هذه المدارس تسهم بشكل كبير فى رفع الوعى لدى التلاميذ بمراحل التعليم الأساسى، كما أكد على ضرورة غرس القيم الإنسانية لدى التلاميذ.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة