موجز 1 ظهرا..الداخلية: مقتل 8 إرهابيين خططوا لاستهداف احتفالات الأقباط

الخميس، 20 ديسمبر 2018 01:26 م
موجز 1 ظهرا..الداخلية: مقتل 8 إرهابيين خططوا لاستهداف احتفالات الأقباط المتهمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها إعلان وزارة الداخلية أنه استمراراً فى تنفيذ الخطة الاستراتيجية التى تستهدف الحفاظ على المصالح الوطنية ومقدرات الدولة وإجهاض المخططات العدائية لجماعة الإخوان الإرهابية التى تسعى للنيل من الاستقرار الداخلى للبلاد، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى بتلقى مجموعة من عناصر حركة "حسم " التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تكليفات من قيادات التنظيم بالخارج لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مجموعة من الأهداف الهامة بالتزامن مع احتفال الإخوة الأقباط بأعياد الميلاد. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا..
 
 
أعلنت وزارة الداخلية أنه استمراراً فى تنفيذ الخطة الاستراتيجية التى تستهدف الحفاظ على المصالح الوطنية ومقدرات الدولة وإجهاض المخططات العدائية لجماعة الإخوان الإرهابية التى تسعى للنيل من الاستقرار الداخلى للبلاد، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى بتلقى مجموعة من عناصر حركة "حسم " التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تكليفات من قيادات التنظيم بالخارج لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مجموعة من الأهداف الهامة بالتزامن مع احتفال الإخوة الأقباط بأعياد الميلاد.
 

 
 
 
قال محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، إنه لقى طالب مصرعه وأصيب 4 آخرون إثر انهيار سور عقار مجاور لمدرسة خاصة بالمرج.
 

 
 
 
بدأت وزارة التضامن الاجتماعى، اعتبارا من اليوم الخميس، تلقى طلبات التقدم لمسابقة اختيار الأم المثالية على مستوى الجمهورية  لعام 2019، من خلال مديريات التضامن حتى يوم 20 يناير المقبل.
 
وينشر "اليوم السابع" تقريرا معلوماتيا عن الأوراق المطلوبة للتقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2019 فى نقاط محددة.
 

 
 
 
وافق مجلس الوزراء على قرار رئيس الجمهورية بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير الموافق 25 يناير 2019.
 

 
 
 
اعترافات ومفاجأت فجرها أعضاء حركة حسم بعد القبض عليهم من قبل أجهزة الأمن، حيث قال الإرهابي "عمرو أيمن"، البالغ من العمر 24 سنة، مقيم في محلة أبو علي بالمحلة الكبرى محافظة الغربية، أعمل "كود سنتر" وانضميت لجماعة الإخوان منذ الصغر، حيث أن والدي وأعمامي من جماعة الإخوان، وشاركت في اعتصام رابعة وكافة أنشطة الجماعة بالمحلة.
 

 
 
 
عقد بمقر وزارة النقل اجتماع مجلس إدارة الشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل وبرئاسة اللواء محمد نصر الله رئيس مجلس ادارة الشركة.
 

 
 
 
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين برئاسة المستشار محمد علي الفقي ببراءة 40 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التمويل الأجنبى"، وذلك فى إعادة محاكمتهم، وصدر حضوريًا لصالح 38 متهمًا ومتهمين اثنين غيابيًا، كما قبلت المحكمة تظلم متهم على قرار منعه من السفر.
 

 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة