لعبة الكراسي الموسيقية فى تشكيل الأهلي بعد عودة المصابين والصفقات الجديدة ..صراع رباعى فى الجبهة اليسرى.. ديفندر دجلة يهدد بقاء هشام محمد.. مستقبل حمودي وجابر فى خطر بسبب جيرالدو.. تألق مروان يمهد لاحتراف أزارو

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 05:56 م
لعبة الكراسي الموسيقية فى تشكيل الأهلي بعد عودة المصابين والصفقات الجديدة ..صراع رباعى فى الجبهة اليسرى.. ديفندر دجلة يهدد بقاء هشام محمد.. مستقبل حمودي وجابر فى خطر بسبب جيرالدو.. تألق مروان يمهد لاحتراف أزارو فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تتغيّر حسابات الجهاز الفني في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما بدأ الأهلي يستعيد جهود أكثر من لاعب غاب عن المارد الأحمر خلال الفترة الماضية للإصابة بجانب ضم أكثر من لاعب، وسيبدأ المشاركة مع الفريق في يناير المقبل بشكل رسمي.

صفقات الاهلي حتى الأن

الأهلي ضم أربعة لاعبين حتى الآن ، وهم محمد محمود من وادي دجلة ومحمود وحيد من المقاصة وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولي بجانب الفلسطيني محمود السلمي المُلقب بـ"ميسي" فلسطين.

كما بدأ الأهلي يستعيد لاعبيه المُصابين تدريجياً فقد عاد لصفوفه كلاً من على معلول ظهير أيسر الفريق وشارك اللاعب في تدريبات الاهلي الأخيرة وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات حيث سافر مع الأهلي لأثيوبيا لخوض مباراة جيما المقرر لها الأحد المقبل في اياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعاد أيضاً أحمد فتحي وسافر مع الفريق لأثيوبيا بعد غياب فترة طويلة للإصابة هو الأخر، فيما ينتظر الأهلي قريباً عودة نجمه النيجيري جونيور أجاي ومعه صلاح محسن وسعد سمير ومحمد نجيب.

عودة المصابين

عودة المُصابين والصفقات الجديدة سيكون لها دور كبير بنسبة كبيرة في إعادة الحسابات الفنية في تشكيل الفريق ففي الجبهة اليُسرى ستكون المنافسة شرسة للغاية بين على معلول وأيمن أشرف وصبرى رحيل ومعهما محمود وحيد الوافد حديثاً للفريق من المقاصة.

في الهجوم ستتواصل الإثارة بعدما استعاد مروان محسن ذاكرة التألق واقتراب عودة صلاح محسن ومعهما صاحب الخبرة والمهارة التهديفية وليد آزارو بجانب أمكانية قيد عمرو جمال مهاجم الفريق المتواجد حالياً ضمن قائمة الانتظار ففي حالة قيده سيكون الصراع رباعياً في هجوم المارد الأحمر وربما يكون التنافس سبباً في أحتراف وليد آزارو خاصة وأن الأخير يرغب في الرحيل للإحتراف.

"ضحايا" محمد محمود

صفقة محمد محمود سيكون لها دور هي الأخرى في إعادة النظر بشأن تشكيل المارد الأحمر فاللاعب القادم من دجلة وتألق معه في الفترة الماضية سيكون إضافة قوية للمارد الأحمر خاصة وأنه يُجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُتقدم وهو ما يعني أن هناك أكثر من لاعب بالأهلي بات مُهددا بعدم المشاركة بسبب محمد محمود وأبرزهم هشام محمد الذى لم يثبت نفسه في الأهلي حتى الآن.

لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للصفقة الأنجولية جيرالدو التى يبدو إنها ستؤثر على مسيرة بعض اللاعبين في الأهلي أمثال أحمد حمودي وميدو جابر خاصة وأن هذا الثنائي لم يلقي أعجاب وتقدير الخبراء ولا جمهور الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة