صور.. موجة من الطقس السيئ تضرب المحافظات.. توقف حركة الصيد بكفر الشيخ.. وغلق بوغاز ميناءى الإسكندرية والدخيلة.. وارتباك فى حركة المرور على الطريق الزراعى.. والأجهزة التنفيذية ترفع تراكمات المياه من الشوارع

الخميس، 27 ديسمبر 2018 01:50 م
صور.. موجة من الطقس السيئ تضرب المحافظات.. توقف حركة الصيد بكفر الشيخ.. وغلق بوغاز ميناءى الإسكندرية والدخيلة.. وارتباك فى حركة المرور على الطريق الزراعى.. والأجهزة التنفيذية ترفع تراكمات المياه من الشوارع موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات
المحافظات: أسماء على بدر - محمد سليمان - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظات مصر وخاصة المحافظات الساحلية موجة من الطقس السيئ، حيث أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس، هو ذروة الطقس السيئ.
 
وشهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، هطول أمطار ما بين غزيرة على المدن والقرى بالمنطقة الشمالية بالمحافظة، ومتوسطة على بقية مدن وقرى المحافظة، أدت إلى غرق بعض الشوارع بالمياه، وتجمع المياه على جانبى الطرق.
 
موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (1)
 
 
وتوقفت حركة الصيد في بحيرة البرلس ورست المراكب ببوغاز البرلس وبقرى البرلس وبرج مغيزل والجزيرة الخضراء، حيث أكد أحمد نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ أن عمليات الصيد توقفت في قرى المحافظة المطلة على ساحل البحر المتوسط وببوغاز البرلس لسوء الأحوال الجوية، وارتفاع الأمواج في البحر المتوسط.
 
وفى الإسكندرية، شهدت المحافظة موجة من الطقس السيء، منذ أمس، حيث امتلأت سماء المحافظة بالغيوم، كما شهدت هطول أمطار متوسطة وغزيرة على مناطق متفرقة منها، يصاحبها انخفاض فى درجة الحراراة، وشهدت بعض الطرق الرئيسية ازحاما بسبب الأمطار.
 
موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (2)
 
 
وقال رضا الغندور المتحدث الرسمى باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية إن إدارة الحركة بالميناء قررت استمرار غلق بوغاز ميناءى الإسكندرية والدخلية لليوم الثانى على التوالى مع انتظام أعمال الشحن والتفريغ، ودخول وخروج الشاحنات والقطارات والبضائع، حيث بلغت سرعة الرياح 25 عقدة، ووصل ارتفاع الموج 4.5 متر.
 
وفى بورسعيد، شهدت المحافظة موجه من الطقس البارد وسقوط أمطار غزيرة على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد، فضلاً عن رياح شديدة وانخفاض فى درجة الحرارة، وتوقفت حركة المعديات المتجهة من مدينتى بورسعيد وبور فؤاد أثناء سقوط الأمطار الغزيرة.
 
موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (3)
 
 
فيما أكد مصدر بهيئة قناة السويس لـ"اليوم السابع"، أن حركة الملاحة بميناء غرب بورسعيد تعمل بحالة طبيعية حتى الآن، ولم تتأثر بسوء الأحوال الجوية.
 
وفى القليوبية، شهدت المحافظة فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، موجة من الطقس السيء وسقوط الأمطار، مما أدى إلى حالة من الارتباك الشديد فى حركة المرور على الطرق، خاصة الطريق الزراعى، بسبب سقوط الأمطار وتكدس السيارات وتجمع المياه فى مطالع ومنازل الكبارى، مما أعاق الحركة بشكل كبير.
 
موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (4)
 
 
ومن جانبها، تواصل الأجهزة التنفيذية فى المحافظات رفع تراكمات المياه من الشوارع، حيث تم رفع حالة الطوارئ القصوى بفروع شركات المياه والتشديد بسرعة تواجد فرق الطوارئ بالشوارع وأماكن تجمعات مياه الأمطار لرفعها، والتشديد على عدم مغادرة الشارع إلا بعد سحب أى تجمعات للمياه.
 
موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (5)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (6)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (7)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (8)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (9)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (10)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (11)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (12)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (13)
 

موجة من الطقس السيء تضرب المحافظات (14)
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة