3 تحديات تنتظر محمد صلاح في مباراة بيرنلي ضد ليفربول.. فيديو

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 05:26 م
3 تحديات تنتظر محمد صلاح في مباراة بيرنلي ضد ليفربول.. فيديو محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح اختبارًا جديدًا مع نادي ليفربول الذى يحل ضيفًا على بيرنلى في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يستعرض التقرير التالي أبرز التحديات التي تنتظر محمد صلاح مع ليفربول في مباراة بيرنلي اليوم:

مواصلة الضغط على مانشستر سيتي

يسعى النجم المصري محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالي لمواصلة تضييق الخناق على مانشستر سيتي صاحب الصدارة الذى تغلب أمس على واتفورد بنتيجة 2 – 1 بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويملك مانشستر سيتي حالياً 41 نقطة، يليه ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى


استعادة نغمة التهديف

يسعى محمد صلاح لاستعادة نغمة التهديف مع ليفربول لمواصلة البقاء في دائرة المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي، والتي سبق وأن توج بها الموسم الماضي.

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في المباراة الماضية أمام إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ 14، كما غاب عن التسجيل في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة ليفربول بنتيجة 1 – 2.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما يتصدر الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال قائمة الهدافين بـ10 أهداف.

التاكيد على جدارة ثقة كلوب

لا يزال محمد صلاح يحظى بثقة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الذي حرص على دعم ومساندة النجم المصري قبل مباراة بيرنلي اليوم.

وقال كلوب فى تصريحات نقلتها مجلة "فور فور تو" الإنجليزية أن صلاح كان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر من السبعة التى سجلها فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، لكنه أكد فى الوقت نفسه أنه يسير بمعدل طبيعى وفقًا لكل منافسيه على جائزة هداف الدورى هذا الموسم.

وأضاف مدرب ليفربول: "صلاح سجل 7 أهداف، ويبتعد بفارق 3 أهداف فقط عن بيرر أوباميانج مهاجم أرسنال وهداف الدوري حاليًا، والذى سجل هدفين فى المباراة الأخيرة، هذا لا يعتبر فارقًا، يمكنكم الحديث كذلك إذا كان الفارق 15 هدفًا".

ووجه كلوب رسالة لصلاح قال فيها: "قدم كل ما لديك لتسجيل المزيد من الأهداف"، وقلل مدرب الريدز فى الوقت نفسه من هذا الأمر قائلاً: "تسجيل الأهداف ليس أهم شئ بالنسبة لنا".

وسيكون محمد صلاح مطالبًا بترجمة ثقة كلوب إلى واقع عبر التسجيل في شباك بيرنلي بمباراة اليوم.

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة