التشكيل الرسمى لمباراة أرسنال ضد هدرسفيلد.. الثنائى المصرى احتياطيا

السبت، 08 ديسمبر 2018 04:23 م
التشكيل الرسمى لمباراة أرسنال ضد هدرسفيلد.. الثنائى المصرى احتياطيا رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة هدرسفيلد الذى يضم الجناح المصرى رمضان صبحى التى تنطلق بعد قليل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال بموقع "تويتر"، أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وجاء كالتالى..

تشكيل أرسنال ضد هدرسفيلد
تشكيل أرسنال ضد هدرسفيلد

كما أعلن دافيد فاجنر المدير الفنى لنادى هدرسفيلد التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة أرسنال، وتواجد الجناح المصرى رمضان صبحى على مقاعد البدلاء أيضًا.

تشكيل هدرسفيلد ضد أرسنال
تشكيل هدرسفيلد ضد أرسنال

ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 17 برصيد 10 نقاط.

وتبدو الفرصة سانحة أمام أرسنال لحصد النقاط الثلاث ومواصلة الضغط على ناديى تشيلسي وتوتنهام في المنافسة التي تجمع الفرق الثلاث على التواجد بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وهو الهدف الأساسي الذي يسعى لتحقيقه أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق اللندنى.

يذكر أن أرسنال حصد 4 نقاط فى آخر مباراتين ضد توتنهام ومانشستر يونايتد، علماً بأن الفريق اللندنى لم يتذوق مرارة الهزيمة بمسابقة الدوري الانجليزي سوى "مرتين" ضد مانشستر سيتى وتشيلسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة