أسرار ومحاذير فى مغامرة الجبلاية لعودة الجماهير.. الأندية تتحفظ على زيادة المشجعين فى الدوري خوفًا من العقوبات ومرتضى وراء قرار الـ300 مشجع.. شركات أمن خاصة والداخلية تؤمن من الخارج على الطريقة الأوروبية

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 05:00 ص
أسرار ومحاذير فى مغامرة الجبلاية لعودة الجماهير.. الأندية تتحفظ على زيادة المشجعين فى الدوري خوفًا من العقوبات ومرتضى وراء قرار الـ300 مشجع.. شركات أمن خاصة والداخلية تؤمن من الخارج على الطريقة الأوروبية مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى خلال الساعات الأخيرة أحد أهم الملفات فى الوسط الكروى الرياضى وهى عودة الجماهير للبطولات المحلية بعد موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة وأندية الدوري الممتاز على عودتهم للمدرجات بعد أن كان هناك تخوف من حدوث أزمة تؤثر على الجبلاية والأندية.

1- أسرار ومحاذير عودة الجماهير للمدرجات
 

شهد اجتماع أندية الدوري الممتاز واتحاد الكرة تحفظ بعض الأندية على حضور الجماهير فى الدور الثانى للدورى بأعداد كبيرة خوفًا من حدوث أى أعمال شغب تتسبب فى تعرضهم لغرامات وعقوبات وخصم نقاط وتم الاتفاق على 300 مشجع فى مباريات الدورى وأعداد مفتوحة فى كأس مصر بالتنسيق بين الجبلاية والداخلية.

 

2- مرتضى منصور وراء تواجد الـ300 مشجع فى المدرجات
 

عقب تحفظ عدد كبير من الأندية على حضور الجماهير خوفًا من العقوبات، حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاجتماع متأخرًا لينجح فى إقناع الأندية بالموافقة على زيادة أعداد الجماهير من 75 فرد إلى 400 لصاحب الملعب و300 فرد للنادى الضيف ليوافق الأندية على طلب رئيس نادى الزمالك وموافقة اتحاد الكرة.

3- اللجوء لشركات أمن خاصة
 

كما اتفق اتحاد الكرة مع الأندية على إسناد تأمين المباريات خلال الفترة المقبلة لشركات أمن خاصة داخل الملعب والمدرجات وتم الاتفاق على تعاقد كل نادٍ مع شركة أمن خاصة أو أمن النادى التابع له.

4- استخدام الطريقة الأوروبية فى تأمين المباريات
 

اتفق مسئولو الجبلاية بالإجماع مع أندية الدوري الممتاز على الاستعانة بالتجربة الموجودة فى الدوريات الأوروبية الكبرى والتى  تتولى فيها  الجهات الأمنية التأمين من خارج الملعب وتنظيم الدخول والخروج على أن تتولى شركات الأمن الخاصة التأمين من الداخل لعدم رغبة الجبلاية والقيادات الأمنية فى التعامل مع الجماهير.

5- اتحاد الكرة يطبع تذاكر مباريات كأس مصر فى مطابع الشرطة.. اعرف السبب
 

اتفق مسئولو اتحاد الكرة مع القيادات الأمنية وأندية الدورى الممتاز على طبع تذاكر مباريات كأس مصر فى المطابع الخاصة بالشرطة، منعًا لتزويرها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة