سيدات أعمال بالإسماعيلية يناقشن المناخ الملائم لرائدات الأعمال

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 12:34 م
سيدات أعمال بالإسماعيلية يناقشن المناخ الملائم لرائدات الأعمال جانب من الزيارة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد من أعضاء سيدات مجلس الأعمال بالاسماعيلية، برئاسة دكتورة دينا ياقوت ، المنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية، برئاسة السيد احمد سليم رئيس الإدارة المركزية، فى إطار أهداف المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية، لتفعيل دور سيدات الأعمال ورائدات الأعمال بالمحافظة، للبحث عن الفرص المتاحة والممكنة لتيسير المناخ الملائم لهن ة، من أجل إنجاح مشروعاتهن وتمكينهن اقتصاديا.
 
واستعرض وفد سيدات الأعمال خلال الزيارة، جميع الخدمات المتاحة بالمنطقة، وقوانين الاستثمار والأنشطة الصناعية المقامة فى المنطقة، وتم عرض فيلم تسجيلي عن نوعية الخدمات التي تقدمها المصانع وأنشطتها المختلفة.
 
كما طرح المجلس، تساؤلاته عن الخطط المستقبلية للمنطقة، وتعديلات القوانين الأخيرة الخاصة بالاستثمار بشكل واف، والإعفاءات والتسهيلات التى تتمتع بها المنطقة، وطبيعة المشروعات الحالية والقادمة ومراحل تطوير المنطقة الحرة.
 
وأشاد مسئولو المنطقة، بنشاط الغرفة التجارية بالإسماعيلية، برئاسة أكرم الشافعي، ورحبوا بالتعاون مع المجلس الإقتصادى لسيدات الأعمال، تجاه أي خدمات يتطلبها نشاط المجلس على الصعيد القريب أو فى المستقبل، كما أتفق الطرفان على تيسير التعاون بين الجهتين بشكل متكامل.
 
وأشارت مني حمدي مدير عام ادارة العلاقات العامة والمعلومات، إلى ان المنطقة الحرة تشارك مشاركة حقيقية علي أرض الواقع، مع المجتمع من خلال المشاركة المجتمعية، والجوانب الإنسانية سواء في الجانب الخدمي أو الطبي بالمحافظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة