سامح عاشور يوافق على مشروعات نقابية جديدة لـ"محامين بنها"

الأربعاء، 14 فبراير 2018 06:16 م
سامح عاشور يوافق على مشروعات نقابية جديدة لـ"محامين بنها" سامح عاشور
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، على الطلب المقدم من الهادى البطاوى عضو مجلس نقابة شمال القليوبية بشأن إنشاء صندوق تكافل اجتماعى وجمعية إسكان خاصة بمحامين الفرعية، وذلك خلال اجتماعه اليوم بوفد من أعضاء النقابة برئاسة النقيب مجدى المهدى.
 
وقال الهادى البطاوى، إنه تقدم بطلبين تضمن الأول عمل إنشاء صندوق تكافل وتعاون اجتماعي يهدف إلى مساعدة حالات العجز والمرض والوفاة من المحامين، على ان يقوم ذلك الصندوق على اشتراكات اعضاء الجمعية العمومية الشهرية والتى يبلغ قدرها 20 جنيها، حيث سيتم فتح حساب خاص بذلك في أحد البنوك يتم توريد المبالغ المالية اليه لصرفها وقت الحاجة.
 
وتابع:"كما تضمن الطلب الآخر تكوين جمعية إسكان خاصة بالمحامين لإمكانية اتخاذ الاجراءات اللازمة من خلالها للحصول على اراضي من الدولة لعمل مشروع إسكان للفرعية، وذلك لمساعدة الشباب وتقديم تسهيلات لهم".
 
و أشار إلى أنه تم العرض على النقيب العام، مشروع إنشاء نادي نهرى على الكورنيش للمحامين وأسرهم بجميع الجزئيات، حيث وافق على الأمر، موجهاً باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، مضيفاً أن الفرعية اختارت الأرض والتى تبلغ مساحتها 300 متر وتم تقديم الأوراق للمحافظة بشأن ذلك الأمر، ووعد المحافظ بدراسة الموضوع واتخاذ اللازم.
 
 
IMG-20180214-WA0003
 

 

IMG-20180214-WA0004
 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة