صور .. محافظ أسوان يتفقد الموقف الدولى للسودان استعداداً لافتتاحه

الإثنين، 26 فبراير 2018 10:57 ص
صور .. محافظ أسوان يتفقد الموقف الدولى للسودان استعداداً لافتتاحه محافظ أسوان يتفقد موقف الموقف الدولى
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، صباح اليوم، الموقف الدولى بمنطقة كركر للوقوف من أرض الواقع، على أخر التجهيزات والاستعدادات النهائية لبدء تشغيل الموقف،وإستقباله لمختلف الحافلات المتجهة على الطريق التجارى من القاهرة إلى المنافذ الحدودية الجنوبية، مع دولة السودان والعكس.

ويقع الموقف الدولى على مساحة 7 أفدنة، ويتضمن 29 مظلة للسيارات الصغيرة والميكروباص، بجانب 10 مظلات للأتوبيسات، و10 مظلات أخرى لشاحنات النقل الثقيل، علاوة على منطقة للخدمات تشمل 6 محلات تجارية، وكافتيريا، ومطعم، وسوبر ماركت، بالإضافة إلى موقع مكون من 5 غرف مجهزة بكافة وسائل الإقامة والإعاشة، فضلاً عن مسجد ودورات مياه عمومية للرجال والنساء.

وخلال الجولة، كلف اللواء مجدى حجازى، السكرتير العام والمساعد، بعقد اجتماع عاجل مع كافة الجهات المعنية، لمناقشة الإجراءات التنفيذية والفنية والإدارية والقانونية اللازمة لبداية العمل بهذا الموقف الدولى، وتشغيله اعتباراً من الغد، مع اتخاذ الأساليب والحلول العملية والمنطقية اللازمة لمواجهة وإزالة أى معوقات أو عقبات تؤثر على سير العمل فيه.

وأكد محافظ أسوان، استعداده لإصدار أى قرارات لازمة لضمان تشغيل الموقف، وتحقيقه للأهداف المرجوه منه، باعتباره من أهم مراكز الدعم اللوجستية والخدمية التى سوف يكون لها دور فعال فى تنامى وازدهار حركة التجارة، وسير الحافلات المختلفة بين مصر والسودان وغيرها من الدول الإفريقية الشقيقة.

وشدد حجازى، على مدير المواقف بضرورة التنسيق مع إدارة المرور من أجل دعم الكمائن المرورية المتواجدة بمناطق المطار وغرب أسوان، وتوشكى، بالموظفين اللازمين للعمل على مدار اليوم، لتحصيل الرسوم المرورية المقررة على كافة الحافلات المتجهه فى خط السير من القاهرة إلى المنافذ الحدودية الجنوبية مع السودان والعكس.

رافق المحافظ خلال جولته التفقدية كل من السكرتير العام والسكرتير المساعد وقيادات ومسئولى الجهات التنفيذية.

 

محافظ أسوان يتفقد الموقف الدولى
محافظ أسوان يتفقد الموقف الدولى

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

محافظ أسوان والسكرتير العام والمساعد خلال الجولة
محافظ أسوان والسكرتير العام والمساعد خلال الجولة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة