جامعة أسيوط تكرم "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها.. صور

الأربعاء، 28 فبراير 2018 03:57 م
جامعة أسيوط تكرم "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها.. صور رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، أهمية الدور الذى تلعبه "اليوم السابع" فى الفترة الراهنة، كنموذج للمؤسسات الإعلامية التى تقدم إعلاما موضوعيا وهادفا، وذلك خلال تكريمه للمؤسسة اليوم احتفالا بمرور 10 سنوات على انطلاقها.

رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع (9)

رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع (10)

وهنأ رئيس جامعة أسيوط "اليوم السابع" باحتفالها بمرور عشر سنوات على انطلاقها فى الوسط الإعلامى المصرى والعربى، وتمكنها فى فترة وجيزة من تقدم صفوف الإعلام المصرى والعربى والانفراد بالقمة، مؤكداً أن الجامعة تحرص على التواصل مع كل المؤسسات الصحفية والإخبارية الشريفة التى تقدم إعلاما هادفا، وأن "اليوم السابع" تأتى فى مقدمة هذه المؤسسات.

رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع (8)

رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع (6)

جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة أسيوط، الكاتب الصحفى عمرو جاد، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامى المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، ووفد من أكاديمية طيبة للتدريب بأسيوط، يضم الدكتورة يمنى عاطف، والدكتور محمد بشير، والدكتور حازم كمال الدين، أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية، والأستاذة سمية العجوز مدير الأكاديمية.

رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع (7)

رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع (11)

 

وخلال اللقاء، أكد عمرو جاد، أن مؤسسة "اليوم السابع" أول من أطلق ثقافة المواقع الإخبارية فى مصر، وسعت فى عملها منذ اللحظة الأولى لجذب القاعدة العريضة من القراء باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، مع الالتزام التام بالمعايير المهنية والأخلاقية للعمل الصحفى، بما يضمن تقديم مادة إخبارية وإعلامية على أعلى مستوى من الدقة والموضوعية، خاصة فى ظل ما تواجهه مصر من حروب شائعات بتوظيف مواقع التواصل الاجتماعى وبعض وسائل الإعلام المغرضة، التى تعمل على إثارة البلبة ونشر أخبار مغلوطة وأكاذيب حول الأوضاع فى مصر.

رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع (2)

رئيس جامعة أسيوط يكرم عمرو جاد رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع (5)
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة