اخبار النادى الاسماعيلى اليوم السبت 3/2/2018

السبت، 03 فبراير 2018 11:23 م
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم السبت 3/2/2018 الإسماعيلى والإنتاج
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 3/2/2018، نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار والتى جاء فى مقدمتها ، استعادة الدراويش نغمة الانتصارات بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين فى الدورى فى الظهور الأول للمدرب البرتغالى بيدرو.

الإسماعيلى يفوز على الإنتاج بثنائية فى الظهور الأول لـ "بيدرو"

نجح فريق الإسماعيلى فى استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى تحت القيادة الفنية لأول مرة للبرتغالى بيدرو ، بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين ، بالمباراة التى جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ 22 ببطولة الدورى.

أحرز هدفى الإسماعيلى، الكولمبى كالديرون وإبراهيم حسن فى الدقيقة 3 و87 على الترتيب .

وبهذه النتيجة يحتل الإسماعيلى المركز الثانى بجدول الدورى برصيد 45 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 13 وتعادل فى 6 وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

ينتظم بهاء مجدى المدافع الأيسر للإسماعيلى، فى تدريبات فريقه المقبلة استعداداً لملاقاة الداخلية ضمن منافسات الدورى العام.

ويحل الدراويش ضيفا على الفريق العسكرى عصر الجمعة فى إطار الجولة الـ 23 بالمسابقة المحلية على ملعب العباسية بالقاهرة.

 

أكد الدكتور مجدى باز طبيب الإسماعيلى، أن الإصابة التى تعرض لها محمد هاشم خلال مباراة اليوم عبارة عن كدمة فى أنكل القدم.

وكان مدافع الدراويش قد خرج خلال مجريات الشوط الأول بين فريقه والإنتاج الحربى الذى أقيم مساء السبت ونزل بدلاً منه عمر الوحش.

وقال طبيب الإسماعيلى أن اللاعب سيعود للتدريبات سريعًا ولن يغيب عن مباراة الداخلية ضمن فعاليات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدورى العام، والمقرر إقامتها عصر الجمعة المقبل.

أعرب محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لفريق الإسماعيلى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على الإنتاج الحربى بنتيجة 2/0 فى المباراة التى على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ 22 ببطولة الدورى.

أضاف مدرب الدراويش، أن الفوز على الإنتاج وحصد الثلاث نقاط أعاد الفريق لطريق الانتصارات من جديد، مؤكدًا أن مسابقة الدورى ما زالت طويلة ولم تحسم لصالح الأهلى، لافتاً إلى إن الإسماعيلى سيظل ينافس على البطولة حتى أخر نفس.

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة البرتغالى بيدرو بارنى، إقامة مباراة ودية غدًا الأحد فى إطار إستعدادات الفريق لملاقاة الداخلية ضمن منافسات الدورى العام.

يأتى ذلك فى إطار تجهيز اللاعبين البدلاء والمستبعدين بجانب الاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية ضمن برنامجه الإعدادى للمباراة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة