اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 5 / 2 / 2018 الأبيض يهزم أكتوبر وديا

الإثنين، 05 فبراير 2018 10:37 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 5 / 2 / 2018 الأبيض يهزم أكتوبر وديا الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 5 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها الفوز على 6 أكتوبر بنتيجة 8 / 1 فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين بملعب حلمى زامورا.

 

الزمالك يهزم 6 أكتوبر 8 / 1 ودياً

حقق نادى الزمالك فوزاً عريضاً على نظيره 6 أكتوبر بنتيجة 8 / 1 فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين بملعب حلمى زامورا.

‫أحرز أهداف نادى الزمالك كل من كاسونجو "هاتريك" ويوسف أوباما و أيمن حفنى و حسام أشرف ومحمد إبراهيم "هدفين"، بينما سجل لفريق 6 أكتوبر محمد عزازى ويستعد نادى الزمالك لمواجهة سموحة يوم السبت المقبل ضمن الأسبوع الـ 23 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

إيهاب جلال: ودية أكتوبر "مران جيد" للبدلاء.. وانتظروا ثنائى الشباب

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أن تجربة اليوم الودية أمام 6 أكتوبر كانت جيدة إلى حد ما، ولكن كان يتمنى ويفضل دائما أن تكون مثل هذه اللقاءات الودية مع أندية الدورى الممتاز.

وأضاف المدير الفنى لنادى الزمالك، أن ودية اليوم كانت فرصة ومرانا جيدا للاعبين الذين شاركوا لبعض الوقت والبدلاء والمستبعدين من لقاء أمس أمام طنطا بالدورى الممتاز.

مرتضى منصور يهدد بعدم إذاعة مباريات الزمالك المقبلة.. اعرف السبب

هدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعدم إذاعة مباريات فريقه المقبلة، مشدداً على عدم سماحه للقنوات الفضائية بضرب استقرار القلعة البيضاء.

وقال رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى، إن العديد من القنوات الفضائية هدفها افتعال واختلاق أزمات ومشاكل داخل جدران النادى الأبيض، وإحداث الوقيعة بينه وبين الأندية، مؤكدا أن ما حدث بعد مباراة الفريق أمس الأحد أمام طنطا والحديث مع اللاعب مصطفى محمد ، كان الهدف منه توريطه فى تصريحات.

إصابة إسلام جمال قبل مواجهة الزمالك وسموحة

نشر إسلام جمال مدافع نادى الزمالك، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة للإصابة التى تعرض لها فى قدمه قبل مباراة الفريق الأبيض مع سموحة،  المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الأسبوع الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز.

صورة إصابة إسلام جمال
صورة إصابة إسلام جمال
 
إيهاب جلال: الزمالك لا يعانى من نقص فى الهجوم.. ونمتلك الحلول
 
أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق لا يعانى من أى أزمات هجومية، رغم إصابة باسم مرسى وابتعاده عن المباريات، مشيرا إلى وجود الثنائى نانا بوكو وكاسونجو، وليس لديه أى مشكلة تقلقه من هذا المركز.

وأضاف المدير الفنى لنادى الزمالك، أن هناك بعض اللاعبين الآخرين بالفريق يستطيعون سد العجز، إن وجد، فى هذا المركز فى حال وجود نقص، وهما محمد عنتر ومحمد الشامي وبعض اللاعبين الآخرين الذى يتميزون بالطابع الهجومى.

إيهاب جلال

إيهاب جلال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة