5 مطالب لـ"كوبر" قبل معسكر سويسرا.. 40 تأشيرة شنجن للاعبين لتوسيع دائرة الاختيار.. خبيرا تغذية قبل وديتىّ البرتغال واليونان.. تقرير عن الوجوه الجديدة.. ملف عن الإقامة وملاعب التدريب.. وفيديوهات للمنافسين

الخميس، 08 فبراير 2018 11:50 م
5 مطالب لـ"كوبر" قبل معسكر سويسرا.. 40 تأشيرة شنجن للاعبين لتوسيع دائرة الاختيار.. خبيرا تغذية قبل وديتىّ البرتغال واليونان.. تقرير عن الوجوه الجديدة.. ملف عن الإقامة وملاعب التدريب.. وفيديوهات للمنافسين المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، أجواء معسكر الفراعنة المقبل الذى سيقام فى سويسرا فى الفترة من 19 حتى 27 مارس المقبل، ويتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان استعداد للمونديال.

وطلب هيكتور كوبر الذى عاد من الإجازة مؤخرا، انهاء جميع الترتيبات الخاصة بالمعسكر سواء فنيا أو إداريا، حتى يكون المعسكر الأول استعدادا للمونديال نموذجيا.

تأشيرات "شنجن" لـ40 لاعبا

منتخب مصر

بناء على طلب الخواجة، تواصل الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى، بقيادة إيهاب لهيطة، مع ما يقرب من 40 لاعباً محترفاً ومحلياً، للحصول على صورة من جواز السفر الخاص بهم خلال الساعات المقبلة.

وبدأ الجهاز الإدارى للفراعنة فى استخراج تأشيرات "شنجن" التى تسمح بالتنقل بين الدول الأوربية لـ40 لاعباً، تحسباً لاختيار الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر من بينهم، ويرغب كوبر فى منح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة خلال معسكر مارس المقبل، وعلى رأسهم حسين الشحات وصلاح محسن.

خبيران تغذية

مباراة للمنتخب

وطلب هيكتور كوبر، أيضا انضمام خبيرين للتغذية تابعين للشركة الإنحليزية، التى تم التعاقد معها مؤخراً خلال المعسكر المقبل فى سويسرا، حيث يرغب المدرب الأرجنتيني فى بدء تنفيذ البرامج الغذائية للاعبين بداية من مارس المقبل لتحقيق أقصى استفادة.

تقرير شامل عن ملعب المباراة والاقامة

رامى ربيعه وصلاح

كما تسلم كوبر تقريرا شاملا من ايهاب لهيطة عن رحلته الأخيرة فى سويسرا التى عاين خلالها ملاعب التدريب هناك وكذلك ملعب الاقامة، بجانب فندق الاقامة، حيث يشترط كوبر وجود قاعة للإجتماعات مزودة بالفيديو، بجانب مكان مخصص لاستشفاء اللاعبين بعد المباريات.

تقرير عن الوجوه الجديدة

فرحة اللاعبين

وطلب الخواجة من معاونيه تقريرا مفصلا عن اللاعبين القدامى بالمنتخب الذين يمثلون القوام الأساسى وتحديدا عن مشاركاتهم مع أنديتهم من عدمه، وكذلك الوجوه الجديدة التى يرشحها الجهاز للانضمام الى المعسكر المقبل.

فيديوهات للبرتغال واليونان

صلاح يحتفل

واستعجل  كوبر معاونيه لتجهيز فيديوهات خاصة بأخر مباراتين لمنتخب البرتغال وكذلك اليونان، حتى يبدأ فى دراسة ومذاكرة المنتخبين جيدا لوضع يده على خطة مواجهة المنتخبين ، حيث يعتبر الخواجة المباراتين بمثابة بروفتين قويتين ضمن برنامج الاعداد للمونديال.

كان المنتخب تأهل مؤخراً للمونديال وسيلتقى مع أوروجواى فى الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج يوم 15 يونيو 2018 فى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ويواجه روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم 19 يونيو فى الساعة الثامنة مساءً في الجولة الثانية، ويلعب أمام السعودية بمدينة فولفوجراد يوم 25 يونيو فى الساعة الرابعة عصراً، فى الجولة الثالثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة