69 ساعة تفصل برشلونة عن لقب الدورى الأسبانى

الخميس، 01 مارس 2018 06:15 م
69 ساعة تفصل برشلونة عن لقب الدورى الأسبانى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وسائل الإعلام الكتالونية أن فوز نادى برشلونة على لاس بالماس وأتلتيكو مدريد بالجولتين الـ 26 و 27 من عمر المسابقة، سيحسم بنسبة كبيرة لقب الليجا لصالح البلوجرانا.

69 ساعة تحسم لقب الليجا لنادى برشلونة
69 ساعة تحسم لقب الليجا لنادى برشلونة

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إلى أن هناك 69 ساعة فقط، تحدد مصير نادى برشلونة نحو لقب الدورى الأسبانى هذا الموسم وهو الفارق الزمنى بين مباراة لاس بالماس المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، وأتلتيكو مدريد الأحد المقبل أقرب المنافسين على البطولة.

أوضحت الصحيفة أن فوز برشلونة على بالماس سيرفع رصيده إلى النقطة 68 بفارق 7 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، وفى حالة تحقيق الإنتصار على الروخى بلانكوس بكامب نو الأحد القادم سيزيد الفارق إلى 10 نقاط كاملة والوصول إلى النقطة 71 وهو ما قد يعزز فرص الفريق الكتالونى فى ضمان التتويج باللقب.

ويحتل نادى برشلونة الإسبانى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة قبل مباراة بالماس اليوم، ويأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 61 نقطة ثم ريال مدريد ثالثاً بـ 51 نقطة.

وفى حالة تعثر برشلونة أمام بالماس بالتعادل أو الخسارة وأيضاً فى مباراة أتلتيكو مدريد سيكون لها حسابات أخرى قد تضيع على البارسا اللقب هذا الموسم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة