العين يتسلح بـ حسين الشحات أمام الوحدة فى الدورى الإماراتى

الخميس، 01 مارس 2018 05:03 م
العين يتسلح بـ حسين الشحات أمام الوحدة فى الدورى الإماراتى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الوحدة، التى تنطلق بعد قليل بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، فى قمة مباريات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى العين، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن حسين الشحات يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

حسين الشحات يزين التشكيلة الاساسية لنادي العين
حسين الشحات يزين التشكيلة الأساسية لنادى العين

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 38 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الوحدة صاحب الوصافة، وكان حسين الشحات قد انضم لصفوف فريق العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق مصر المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

ويسعى حسين الشحات لقيادة العين نحو تحقيق الفوز فى مباراة الموسم كما يطلق عليها بالإمارات، كون أن نتيجة اللقاء ستكشف ملامح بطل الدورى الإماراتى هذا الموسم، حيث يتطلع الفريق العيناوى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل توسيع الفارق مع الوحدة إلى 4 نقاط.

ويدخل العين والوحدة مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى العين الخسارة الاولى فى الدورى هذا الموسم أمام الشارقة بنتيجة 3 – 1 في الجولة الماضية، بينما تعادل الوحدة مع شباب الأهلى دبى بدون أهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة