جماهير إنجلترا ترشح محمد صلاح للقب أفضل أفريقى فى تاريخ البريميرليج

السبت، 10 مارس 2018 10:58 ص
جماهير إنجلترا ترشح محمد صلاح للقب أفضل أفريقى فى تاريخ البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشحت جماهير إنجلترا النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، للحصول على لقب أفضل لاعب أفريقى فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويخوض محمد صلاح اختباراً صعباً مع ليفربول، الذى يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وأجرت صحيفة "ميرور" البريطانية استطلاعاً للرأى حول إمكانية نجاح النجم المصرى محمد صلاح فى تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم ديدييه دروجبا من عدمه، حيث يرى 72% من الجماهير الإنجليزية التى شاركت فى الاستفتاء أن محمد صلاح بإمكانه مواصلة صناعة التاريخ فى "البريميرليج".

استطلاع صحيفة ميرور البريطانية
استطلاع صحيفة ميرور البريطانية

ويتساوى محمد صلاح مع التوجولى إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال الأسبق الذى سجل 24 هدفاً موسم 2007 – 2008 بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ووصول "الفرعون المصرى" إلى شباك مانشستر يونايتد في مباراة اليوم سيمنحه التفوق على أديبايور، والاقتراب من كسر الرقم القياسى المُسجل باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفاً فى موسم 2009 – 2010، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة