هل ينقذ ماسبيرو المشاهد المصرى من قنوات قطر وإسرائيل لمشاهدة كأس العالم؟

الأحد، 11 مارس 2018 09:00 ص
هل ينقذ ماسبيرو المشاهد المصرى من قنوات قطر وإسرائيل لمشاهدة كأس العالم؟ ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء حول حصول سلطة البث الإسرائيلية على حقوق بث مباريات كأس العالم 2018، إلى جانب وجود بث ناطق باللغة العربية، وهو ما يعنى أن دول مثل الأردن ومصر، سيتمكن مشاهدوها من مشاهدة مباريات كأس العالم من خلال هذه القنوات الناقلة للمونديال.

 

أنباء إذاعة إسرائيل لمباريات كأس العالم، أحدث جدلاً واسعة على صفحات التواصل الاجتماعى، وانقسامًا ما بين من يرفضوا فتح هذه القنوات، حتى لو كانت المشاهدة مجانية، والبعض الاخر يرى أنه طالما هناك قناة غير مشفرة ستذيع المباريات فلماذا لا نشاهد.

 

وبعيدا عن القناة الاسرائيلية الناقلة للمونديال، فالمعروف أن حقوق بث كأس العالم تمتلكها شبكة القنوات القطرية bein sport، وهو ما يضع المشاهد المصرى فى حيرة .

 

على جانب أخرى، بدأت مساعى من مسئولى الهيئة الوطنية للإعلام لشراء حقوق بعض مباريات كأس العالم، أو مباريات المنتخب المصرى فقط، لعرضها "أرضيًا" على شاشة الجمهور المصرى، ولكن حتى الان لا يزال الأمر فى مرحلة المفاوضات.

 

وبحسب مصدر مسئول من التليفزيون المصرى، فإن المفاوضات مستمرة ليتمكن التليفزيون المصرى من إذاعة مباريات المنتخب، وهو الأمر الذى سيغنى المشاهد عن مشاهدة أى قنوات قطرية أو إسرائيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة