أخبار برشلونة اليوم عن تحليل فابريجاس لموقعة دورى الأبطال

الإثنين، 12 مارس 2018 11:56 ص
أخبار برشلونة اليوم عن تحليل فابريجاس لموقعة دورى الأبطال مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسى، أن فريقه عليه أن يظهر كل قوته وخبراته أمام برشلونة فى المباراة التى ستقام بعد غد، الأربعاء، على ملعب "كامب نو" فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

فابريجاس يتحدث عن مباراة برشلونة وتشيلسى
 

فابريجاس قال فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "المباراة ستكون ممتعة لأنها بين فريقين كبيرين، ونتمنى أن يحالفنا الحظ ونتأهل للدور القادم، نعلم أنه حتى نصل لدور الربع نهائى علينا أن نفعل كل ما فى وسعنا، ولكننا جاهزون لذلك".

وعن مواجهة فريقه السابق، "لا يزعجنى اللعب ضد فريقى السابق وأصدقائى السابقين، إنه يحفزنى، وأعتقد أنه كذلك بالنسبة لهم، الأحاسيس جيدة ولا أحد سيشك أنى سأقدم أفضل ما لدى لفريقى".

فابريجاس يحذر تشيلسى من برشلونة
فابريجاس يحذر تشيلسى من برشلونة

 

هل يحتفل فابريجاس أمام برشلونة؟
 

وأضاف فابريجاس، "الاحتفال فى الكامب نو؟ هذه المشاعر تحدث فى وقت معين لا يمكننى القول إننى لن أحتفل، وعودتى للكامب نو ليست مهمة لأن المباراة بين برشلونة وتشيلسى".

فابريجاس تحدث عن ميسي، "إيقاف ميسي أمر معقد للغاية، ولكننا سنفعل كل ما فى وسعنا من أجل إيقافه حتى نشعره بعدم الارتياح وأن نجعل مباراته ليست مثالية".

ويدخل تشيلسى المباراة وفى سجله رقم سلبى، حيث خسر آخر 4 مباريات خارج أرضه مما يجعل البعض يتوقع نتيجة مباراة برشلونة بسبب السجل السىء للبلوز.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" فى لندن انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

أهداف مباراة برشلونة وتشيلسى


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة