سقوط 5 متهمين بحوزتهم مخدرات بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

الإثنين، 12 مارس 2018 11:46 ص
سقوط 5 متهمين بحوزتهم مخدرات بقصد الاتجار فى الإسماعيلية حملة أمنية - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، القبض على 5 متهمين بحوزتهم كميات من البانجو والأقراص المخدرة والهيروين والأفيون، بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.
 
تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد كل من ضبط "عماد.ا.ا" 37 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز التل الكبير، وبحوزته 14 لفافة من مخدر الأفيون وزنت نحو 250 جراما، ومبلغ مالى و2 هاتف محمول، و"أحمد.م.ع" 34 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز الإسماعيلية وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر، وزنت نحو كيلو جرام، و74 قرصا مخدرا ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهمة "وفاء.م.م" 48 عاما ربة منزل، مقيمة دائرة مركز القنطرة شرق، بحوزتها 24 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت نحو 12 كيلو، ومبلغ مالى وهاتف محمول.
 
كما تمكن ضباط الحملة من ضبط كل من المتهم "علاء.ح.ا" 30 عاما عاطل مقيم طنطا غربية، والمتهم "أحمد.ص.ز" 33 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 55 جراما، ومبلغ مالى وهاتف محمول.
 
وبمناقشة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.
 
تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة