أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب روبن أمام بشيكتاش فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 13 مارس 2018 01:34 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب روبن أمام بشيكتاش فى دورى الأبطال اريين روبن
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحركت بعثة فريق بايرن ميونخ الألمانى إلى مدينة "إسطنبول" التركية استعدادا لخوض مباراة بشيكتاش التى ستقام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء غدا، الأربعاء، على ملعب "فودافون أرينا" فى إياب دور الـ16 من تشامبيونز ليج.

روبن يغيب عن مباراة بايرن ميونخ وبشيكتاش
 

بحسب صحيفة "دير شبيجل" الألمانية فإن الهولندى آريين روبن لم يرافق بعثة بايرن ميونخ إلى بشيكتاش بسبب المرض دون الكشف عن تفاصيل أخرى، كما يغيب الحارس الألمانى الدولى مانويل نوير الذى اقترب من العودة من الإصابة التى لحقت به مطلع الموسم الجارى.

 

مباراة الغد تعد بمثابة "نزهة" لفريق بايرن ميونخ الذى صعد "إكلينيكياً" للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما حقق فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "ميونخ" الألمانية.

مدرب بايرن ميونخ
مدرب بايرن ميونخ

 

ريبيرى مع هونيس
ريبيرى مع هونيس

 

وقال ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونخ  قبل رحلة الفريق إلى إسطنبول: "نريد اللعب بشكل جيد، وتحقيق الفوز كذلك فى جو دافئ".

 

وأضاف: "البايرن لن يتواجد فى إسطنبول من أجل التنزه والاستمتاع بالمعالم السياحية. نحن الآن فى مراحل خروج المغلوب من دورى الأبطال وسنكون جادين بنسبة 1000%".

مانشستر يونايتد يطارد مهاجم بايرن ميونخ
 

فى سياق آخر، وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع نادى بايرن ميونهخ من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، ولكن جواب نادى بايرن كان "اللاعب ليس للبيع" وتم إخبار ليفاندوفسكى أيضا بهذا اﻷمر. 

وارتبط اسم اللاعب صاحب الـ29 عاما بالرحيل عن أسوار ملعب "أليانز آرينا" فى الفترة الأخيرة، ولكن نادى بايرن ميونخ أبدى تمسكه باللاعب رغم الإغراءات المالية.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 

نجوم بايرن ميونخ
نجوم بايرن ميونخ

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة