فانتازى بريميرليج (31).. صلاح الكابتن فى جولة الـ"فرى هيت"

السبت، 17 مارس 2018 02:00 ص
فانتازى بريميرليج (31).. صلاح الكابتن فى جولة الـ"فرى هيت" محمد صلاح وفيرمينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الجولة الـ31 من مباريات الدورى الإنجليزى، بـ4 مباريات فقط تقام جميعها السبت، وذلك لظروف مشاركة العديد من الأندية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى التى تقام اليوم أيضا، إذا عليك اختيار تشكيلتك من 8 فرق فقط خلال هذه الجولة.

وقبل انطلاق الجولة الـ31 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

التشكيل المتوقع للجولة الـ31 من الدوري الانجليزي
التشكيل المتوقع للجولة الـ31 من الدوري الانجليزي

 

1- نصيحة الجولة: استخدام "الفرى هيت"

إذا كنت تمتلك خاصية "الفرى هيت" والتي تتيح لك تغيير تشكيلتك بالكامل خلال جولة واحدة فقط، فأنت تمتلك ميزة كبيرة جدا خلال هذه الجولة، والتى سيضطر عدد كبير من رواد اللعبة إلى الاتجاه نحو خصم النقاط بالسالب نتيجة شراء لاعبين من الـ8 فرق التى ستخوض مواجهات هذه الجولة.

 

2- الكابتن: محمد صلاح

بالتأكيد هداف الدوري الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح هو الأوفر حظا بشارة الكابتن خلال هذه الجولة، لاسيما أن فريقه سيواجه نظيره واتفورد على ملعب "أنفيلد"، ومن المتوقع بنسبة كبيرة تسجيله للأهداف للانفراد بصدراة الهدافين، خاصة فى غياب الخطير هاري كين هداف توتنهام، والذى لن يلعب فريقه هذه الجولة، بالإضافة إلى أنه تعرض لإصابة وسيغيب لنهاية الموسم.

 

3- الهجوم: فيرمينو ومونى

فى هذه الجولة عليك الاعتماد على نجم ليفربول الآخر روبرتو فيرمينو فى خط الهجوم ومنحه خاصية الكابتن البديل، وكذلك اللعب بمهاجم هدرسفيلد تاون ستيف موني بجانبه حيث سيلعب فريقه أمام كريستال بالاس المتراجع دفاعيا في الفترة الأخيرة.

 

4- الوسط: وجوه جديدة بجانب صلاح

أما فى خط الوسط فعليك الاستعانة بويلفريد زاها نجم كريستال بالاس الذى سيواجه هدرسفيلد تاون، وشكودران شاكيري نجم ستوك سيتي، الذى سيلعب أمام إيفرتون، وستانيلاس لاعب بورنموث الذى سيواجه وست بروميتش، كذلك ساديو مانى نجم ليفربول بجانب القائد محمد صلاح.

 

5- الدفاع: ستوك وبورنموث وكريستال

وفى خط الدفاع عليك الاستعانة بمدافع من إيفرتون وليكن العائد لايتون بينز، وكذلك من كريستال بالاس وليكن المتألق مؤخرا باتريك فان أنهولت، ولاعب من بورنموث مثل آدم سميث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة