أخبار بايرن ميونخ اليوم عن معاناة فيدال من الثلوج وانخفاض الحرارة

الجمعة، 02 مارس 2018 12:30 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن معاناة فيدال من الثلوج وانخفاض الحرارة فيدال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ، استياءه من الأجواء الباردة التى يتدرب فيها مع فريقه، مشيراً إلى أنه من الصعب للغاية التدرب فى هذا الطقس البارد.

فيدال يعاني في بايرن ميونخ

فيدال نجم بايرن ميونخ
فيدال نجم بايرن ميونخ

ورغم طول الفترة التى قضاها اللاعب التشيلى داخل ألمانيا، لكن يبدو أنه لم يتأقلم بعد على الأجواء الباردة التي تمتاز بها البلاد.

وقال فيدال، فى تصريحات صحفية عن الأجواء الباردة، "فى التدريبات أقوم بتغطية كل جسدى ووجهي حتى أخفف من حدة البرودة، لكن فى المباريات مع بايرن ميونخ لا أستطيع أن أقوم بذات الأمر".

وعن معاناته مع بايرن ميونخ قال، "لا يمكنك الشعور بقدمك، كل شىء يبدو صعباً للغاية، ولكن علينا رغم كل هذا أن نقدم 100% على أرض الملعب".

وتابع لاعب بايرن ميونخ، "سنعمل بقوة معاً خلال الأسبوعين المقبلين، حتى نستعد بشكل جيد للشهرين الأخيرين من الموسم.. سيكون من المثير أن أخوض مباراة كل ثلاثة أيام".

استعاد بايرن ميونخ الألمانى، نجمه الكولومبى جيمس رودريجيز، خلال التدريبات التى خاضها الفريق البافارى، اليوم الخميس تحت رجة حرارة 10 مئوية.

 

رودريجيز يعود لتدريبات بايرن ميونخ

رودريجيز في مران بايرن ميونخ
رودريجيز في مران بايرن ميونخ

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن جيمس رودريجيز عاد لتدريبات بايرن ميونخ، اليوم، بعد غيابه منذ بداية الأسبوع الماضى، إثر تعرضه لإصابة ربلة الساق، خلال المباراة التى فاز فيها الفريق البافارى على بشكتاش التركى بخماسية نظيفة، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

وأشادت الصحيفة الألمانية بنجوم بايرن ميونخ الذين تحدوا البرودة الشديدة، وأكملوا التدريبات، حيث لجأ اللاعبون للملابس الثقيلة والكمامات للتغلب على برودة الطقس الشديدة خلال التدريبات، استعدادًا لمواجهة فرايبورج، المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الألماني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة