فيديو.. محافظ بنى سويف لأسر الشهداء: أنتم تاج على رءوسنا ولن نوفيكم حقكم

الأربعاء، 21 مارس 2018 03:19 م
فيديو.. محافظ بنى سويف لأسر الشهداء: أنتم تاج على رءوسنا ولن نوفيكم حقكم خلال التكريم
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف لأسر شهداء الجيش والشرطة والمحاربين القدماء "أنتم تاج على رءوسنا ولن نوفيكم حقكم مهما احتفينا بكم وكرمناكم".

 

جاء ذلك خلال احتفالية جمعية المحاربين القدماء ببنى سويف  بيوم الشهيد والمحارب القديم وتكريم عدد من أسر شهداء الجيش والشرطة واللواء جرير مصطفى مدير الأمن، واللواء السيد غالى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، العقيد محمود بشير، المستشار العسكرى، اللواء عصام العلقامى سكرتير عام المحافظة، العقيد امجد بهى الدين مدير الجمعية ببنى سويف والفيوم، والشيخ محمد ابوحطب وكيل وزارة الأوقاف، ومحمود المغربى رئيس مركز ومدينة بنى سويف.

 

وأشار المحافظ خلال الاحتفالية إلى تكوين لجنة من المحافظة للتواصل مع أسر الشهداء والمحاربين القدماء وزيارتهم فى أماكن إقامتهم. 

 

وأوضح اللواء السيد غالى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب فى كلمته أن المستفيدين عينيا وماديا من انشطة الجمعية على مستوى المحافظات حاليا عددهم 23 ألفا و617، بينهم 5 آلاف ممن تمكنوا من الوصول إلى أماكن إقامتهم وعناوينهم خلال اعوام سابقة فضلا عن خمس ندوات التثقيفية بالتنسيق مع الدفاع الشعبى بالجامعات علاوة على تكريم 250 من أبناء شهداء الأحداث الجارية بمدارسهم.

 

واضاف قائلا: تقدمنا بأوراق 200، من أبناء شهداء الجيش وكذلك 180 من أبناء شهداء الشرطة، لبدء تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيين أبناء الشهداء 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة