اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 23/3/2018.. تجديد عقود ثنائي السلة

الجمعة، 23 مارس 2018 08:53 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 23/3/2018.. تجديد عقود ثنائي السلة الأهلى
كتب رمضان حسن - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الفجيرة الإماراتى الودية.

الأهلي يبدأ جمع المعلومات عن منافسيه في دوري الأبطال

بدأ الجهاز المعاون لحسام البدرى المدير الفنى للأهلي، فى جمع معلومات عن الأندية الثلاث التى سيواجهها فريق الكرة الأول فى دور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع الأحمر فى المجموعة الأولى التى تضم أندية الترجى التونسى وكمبالا سيتى الأوغندى وتاونشيب رولرز البوتسوانى.

50 مليون جنيه تُنهى أزمة "الترضية" بين نجوم الأهلي

رصدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى 50 مليون جنيه من أجل إنهاء أزمة الترضية فى الفريق بعدما تسبب تجديد عقد ثنائى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى فى إثارة حالة من "الفتنة" داخل الفريق.

وأبدى أكثر من لاعب رغبته فى ترضيته وزيادة قيمة عقده خاصة بعدما تناقلت تقارير إعلامية أن عبد الله السعيد جدد للأهلى لمدة موسمين مقابل 30 مليون جنيه بواقع 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد قبل أن يعرض الأهلى اللاعب للبيع بعدما اكتشف النادى توقيع السعيد للزمالك كما جدد أحمد فتحى مقابل ما يقرب من 11 مليون جنيه فى الموسم وتسببت هذه الأرقام المُبالغ فيها فى إثارة حالة من الغضب بين اللاعبين نظرًا لحصولهم على مبالغ مالية قليلة مُقارنة بما حصل عليه فتحى والسعيد وهو ما جعل إدارة الأهلى تُقرر زيادة عقود بعض لاعبى الفريق أمثال محمد الشناوى وأجايى على معلول بل ومعهم اللاعبين الذين جددوا للنادى مؤخرًا أمثال حسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامى.

الأهلى يُناقش إعارة مهاجمه أحمد ريان فى الصيف

يدرس الجهاز الفنى للأهلى إعارة أحمد ريان مهاجم الفريق لأحد الأندية التى طلبت ضمه وعلى رأسها سموحة والاتحاد السكندرى من أجل منحه فرصة المشاركة فى ظل صعوبة ظهوره مع الفريق الأحمر لتواجد عدد كبير من المهاجمين وعلى رأسهم المغربى وليد أزارو والنيجيرى جونيور أجاى ومروان محسن وصلاح محسن.

ويثق الجهاز الفنى للأهلى فى امكانيات المهاجم الشاب الأمر الذى تسبب فى التفكير فى إعارته لإكسابه مزيدًا من الخبرات قبل عودته من جديد للقلعة الحمراء فى الموسم بعد المقبل خاصة أن هناك يقينًا بأن المهاجم الشاب هو مستقبل هجوم الأهلى.

شريف إكرامى يؤدى تدريبات تأهيلية ووليد سليمان فى "جيم" الأهلى

أدى شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، تدريبات تأهيلية تحت قيادة طارق عبدالعزيز أخصائى التأهيل على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وقام إكرامى بالجرى حول الملعب وأداء تدريبات بدنية؛ تمهيدا لعودته للمشاركة فى المران الجماعى.

وغاب إكرامى عن رحلة الأهلى الأخيرة إلى الجابون بسبب الإصابة، ويستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية.

الأهلى يُجدد عقود ثنائى فريق السلة أبو العينين والشافعى لمدة 4 مواسم

قال طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي ، إنه تم تجديد عقدي ثنائي الفريق مؤمن أبوالعينين ومصطفى الشافعي لمدة 4 مواسم قادمة مع النادي.

وأوضح طارق خيري أن اللاعبين وقعا على عقود التجديد بعد جلسة مع رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، في ظل تمسكهما بالبقاء داخل الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة