أخبار أرسنال اليوم عن شرط فينجر الوحيد للرحيل عن الجانرز

الأحد، 25 مارس 2018 05:07 م
أخبار أرسنال اليوم عن شرط فينجر الوحيد للرحيل عن الجانرز أرسين فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، شرطاً وحيداً للرحيل عن القيادة الفنية للمدفعجية.

أرسين فينجر مدرب أرسنال
أرسين فينجر مدرب أرسنال

 

مدرب أرسنال يحدد شرطاً وحيداً للرحيل عن الجانرز
 

وقال مدرب أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، إنه سيتخذ قراره بالرحيل عن صفوف "الجانرز" فى حال وحيدة وهى التتويج بالدورى الأوروبى "اليوروباليج" هذا الموسم.

وأبدى أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، تجاهله الشديد لما يتردد حول مستقبله داخل وسائل الإعلام الإنجليزية ورحيله نهاية الموسم الحالى.

كما أكد المدرب الفرنسى أنه كان يعتزم توقيع عقد جديد مع أرسنال الإنجليزى لكن إذا نجح فى الحصول على بطولة الدورى الأوروبى سيرحل عن صفوف النادى اللندنى.

وفقد نادى أرسنال الإنجليزى فرص المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم بعد احتلاله المركز السادس برصيد 48 نقطة متأخراً بفارق 33 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتى برصيد 81 نقطة.

ندومبيلي الذى يرغب أرسنال فى التعاقد معه
ندومبيلي الذى يرغب أرسنال فى التعاقد معه

 

أرسنال يراقب موهبة فرنسية
 

ويسعى الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، لدعم صفوف الجانرز بعناصر شابة جديدة فى الموسم المقبل، بعد متابعته لأكثر من نجم واعد فى الكرة الأوروبية.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن اهتمام أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال بضم النجم الفرنسي الشاب تانجى ندومبيلى صاحب الـ21 عاما، والذى يلعب حاليا لفريق ليون على سبيل الإعارة من فريق إميان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن صفقة ندومبيلى الذى يلعب فى مركز وسط الملعب، سوف تكلف خزينة أرسنال 14 مليون إسترلينى، وخاض اللاعب هذا الموسم 37 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدفا واحدا.

وكان ليون قد تعاقد مع لاعب إميان الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 2 مليون إسترلينى، مع حق الشراء فى نهاية الموسم مقابل 7.2 مليون إسترلينى، ويعد اللاعب على رادار إنتر ميلان الإيطالى بجانب أرسنال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة